الثلاثاء، 25 يوليه 2017 08:26 م
خالد صلاح

أخبار أرسنال اليوم.. الجانرز ينفى التفاوض مع توخيل.. وإنسينى يقترب

الإثنين، 20 مارس 2017 10:17 م
أخبار أرسنال اليوم.. الجانرز ينفى التفاوض مع توخيل.. وإنسينى يقترب توماس توخيل

كتب إسلام مسعود

نفى نادى أرسنال الإنجليزى الأنباء التى رددتها وسائل الإعلام حول اتجاه إدارة الجانرز فى التعاقد مع توماس توخيل، مدرب بوروسيا دورتموند، لخلافة "فينجر" على مقعد القيادة الفنية للنادى اللندنى نهاية الموسم الحالى.

 

توخيل
توخيل

 

أرسنال ينفى التعاقد مع "توخيل" 

وأشارت شبكة "سكاى سبورت" الإنجليزية إلى أن مسئولى أرسنال أكدوا عدم وجود أية مصداقية حول أنباء تولى "توخيل" تدريب الجانرز خلفاً لفينجر بعد رحيله عن ملعب الإمارات نهاية الموسم.

مصير أرسين فينجر فى البقاء كمدرب لنادى أرسنال الإنجليزى ما زالا ملفا معلقا ولم يتم حسمه حتى الآن، فى الوقت الذى تحتج فيه جماهير وعشاق النادى اللندنى على بقائه بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة محلياً وأوروبيا.

 

إنسينى
إنسينى

 

أرسنال يرصد 44 مليون يورو لضم "إنسينى"

على جانب آخر، رصد نادى أرسنال الإنجليزى مبلغ 44 مليون يورو من أجل ضم لورينزو إنسينى لاعب خط وسط فريق نابولى الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إلى أن أرسنال فى مقدمة الأندية المهتمة بضم "إنسينى" الذى يملك حق الرحيل عن نابولى فى أى وقت وفقاً لما يتضمنه عقد اللاعب مع النادى الإيطالى والذى يمتد حتى يونيو 2019.

وأوضحت الصحيفة أن أرسنال سيواجه صراعا شرسا على ضم "إنسينى" الذى يطالب بـ100 ألف إسترلينى أسبوعيا، حيث يرغب فى التعاقد معه كل من ليفربول، توتنهام، فولفسبورج.

كما أكدت إدارة النادى اللندنى استعدادها لزيادة المقابل المادى المعروض إلى 50 مليون يورو لإنهاء صفقة ضم "إنسينى".





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة