الجمعة، 28 يوليه 2017 07:03 م
خالد صلاح

اختتام دورة "مكافحة العدوى بدول حوض النيل" فى جامعة الفيوم

الخميس، 02 مارس 2017 05:07 م
اختتام دورة "مكافحة العدوى بدول حوض النيل" فى جامعة الفيوم دورة مكافحة العدوى بدول حوض النيل

الفيوم - رباب الجالى

اختتمت، اليوم الخميس، الدورة التدريبية التى عقدتها جامعة الفيوم بعنوان "مكافحة العدوى للأمراض المرتبطة بالرعاية الصحية بدول حوض النيل"، بحضور الدكتور أحمد جابر شديد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عدلى سعداوى عميد معهد البحوث والدراسات الاستراتيجية لدول حوض النيل. 
 
وعقدت الدورة لمدة أسبوعين خلال الفترة من (19/2إلى 2/3/2017) بمقر المعهد، بمشاركة دول حوض النيل والدول الأفريقية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس القائمين على التدريب والمتدربين.
 
ومن جانبه أشار الدكتور أحمد جابر شديد خلال كلمته إلى الدور المهم الذى بذله المعهد فى تنظيم وإتمام هذه الدورة، وإخراجها بالشكل الذى يشرف الجامعة ومصر، كما أوضح أن هذا يؤكد على دور مصر فى العلاقات مع دول حوض النيل، ووجه الشكر للمشاركين والقائمين على الدورة من كليتى التمريض والطب.
 
وأكد الدكتور عدلى سعداوى استمرار المعهد فى تقديم المزيد من الدورات التدريبية لبناء قدرات الأشقاء الأفارقة، وأبناء دول حوض النيل فى مجالات التنمية المختلفة، مشيرا إلى أن المعهد سيعقد دورة تدريبية فى شهر أبريل المقبل، عن "التنمية الزراعية فى دول حوض النيل" وهذا يأتى ضمن خطط وأهداف الدولة فى دعم العلاقات الإنسانية والأكاديمية والتنموية مع القارة الأفريقية ودول حوض النيل، وفى ختام الحفل تم تسليم شهادات تقدير للمتدربيين والمدربيين خلال الدورة التدريبية.




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة