أكرم القصاص - علا الشافعي

زوجة سمسار العقارات القتيل: قضيت 48 ساعة بين الأقسام دون تحرك من أحد

الأحد، 19 مارس 2017 11:00 م
زوجة سمسار العقارات القتيل: قضيت 48 ساعة بين الأقسام دون تحرك من أحد اختطاف فريد شوقى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت شيماء أحمد زوجة الضحية فريد شوقى سمسار العقارات، إنه لم يحدث تحرك فى قسم الشرطة بأكتوبر للبحث عن زوجها الذى تعرض للخطف، وبعد 5 ساعات فى قسم ثان شرطة أكتوبر قال الضابط إن الواقعة تابعة لقسم أول أكتوبر، مضيفة أنه بعد 48 ساعة بين قسمى أول وثانى أكتوبر علمت بنبأ وفاة زوجها من "فيس بوك".

 

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتى"، مع الإعلامى أحمد موسى، أن شهود العيان ذهبوا إلى قسم الشرطة بعد إعلان وفاة زوجها بساعة بعد معرفة خبر وفاة زوجها بساعة، لافتة إلى أنها تعرضت لصدمة بعد مشاهدتها مقطع فيديو خطف زوجها، قائلة :"حسيت إنى مش فى بلدنا.. وكأننا فى بلد تانى خالص.. كل اعتقادى بأن من يتجرأ أن يعمل ده ببنى آدم من غير خوف من شرطة أو من ناس، الناس دى فى البلد دى واصلة أوى.. وعارفة إن عمرها ما هتتحاسب ومحدش هيجيب حقه.. وإنه مصرى وخلاص".

 

وأشارت زوجة الضحية فريد شوقى، بأن سيارة زوجها كانت موجودة أمام الكافيه والخاطفون سرقوها بعد خطف زوجها بساعة، باوراقه ومستنداته وتليفوناته، مضيفة أن خفراء وجدوا زوجها مقتولاً بمنطقة "الرشاح" فى القناطر.

 

 وتابعت: "لو احنا ملناش حق فى البلد دى، وحق جوزى لو مجاش، يجيبولنا إقامة فى أى بلد تانية، لا أنا ولا أولادى فى بلدنا دى حاسة بالأمان"، مشيرة إلى أنها لا تعرف من تم القبض عليهم.  

 

 وأوضحت أن زوجها شخص طيب وخدوم، وله علاقات فى مجال عمله بالعقارات، والذى يعمل فيه منذ أكثر من 7 سنوات، مضيفة أنه لم يحدث بينه وبين أحد خلافات، كما أن زوجها لا يدخن السجائر ليكون سبب ما حدث هو "المخدرات".

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة