أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس ضابط وأمين شرطة سابقين لاتهامهما بقتل "فريد شوقى" صاحب فيديو المهندسين

الأحد، 19 مارس 2017 10:02 م
حبس ضابط وأمين شرطة سابقين لاتهامهما بقتل "فريد شوقى" صاحب فيديو المهندسين واقعة مقتل شاب المهندسين
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة أول أكتوبر برئاسة المستشار محمد يسرى رئيس النيابة بحبس "عصام.ش" أمين شرطة مفصول من عمله، وضابط شرطة متقاعد 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالتورط فى خطف وقتل سمسار عقارات يدعى "فريد شوقى" وإلقاء جثته بمنطقة القناطر الخيرية.

 

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المجنى عليه تم اختطافه يوم الواقعة من قبل 6 أشخاص من إحدى الكافيهات بالحى الثامن بمدينة 6 أكتوبر والقريب من منزله، حيث كان ينتظر أحد أصدقائه لمقابلته هناك، وأن الجناة اختطفوه عنوة داخل سيارة ملاكى وتوجهوا به صوب طريق المحور، وحينما وصولوا إلى شارع شهاب بالمهندسين حاول المجنى عليه الاستنجاد بعدد من قائدى السيارات بعدما نجح فى فتح باب السيارة ولوح لعدد من المارة، ولكن دون جدوى.

 

وأفادت التحقيقات، أنه تم العثور على جثة المجنى عليه مقتولًا بمنطقة القناطر الخيرية بالقليبوية، وانتقل فريق من النيابة العامة لمناظرة جثمانه، وتبين أنه يرتدى ملابسه كاملة، وأنه توفى نتيجة تلقيه ضربة قوية أعلى خلفية رأسه، ومن المرجح وفقاً للتقرير الطبى الأولى، أنه تلقى تلك الضرب من مؤخرة طبنجة.

 

واستمعت النيابة لأقوال شقيقة المجنى عليه، والتى أكدت أن شقيقها لم يكن لديه خلافات مع أحد، وقالت شقيقة الشاب المقتول، إنه قبل اختطافه كان جالسًا فى إحدى الكافيهات منتظرًا أحد أصدقائه، وفور خروجه من الكافيه تم اختطافه فى سيارة بها 6 أشخاص، مشيرًة إلى أن شقيقها كان يعمل بالتسويق العقارى بجانب عمله فى التجارة بالعملات والشنط والميكب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة الخونة اعداء مصر و المصرين

الي السيد وزير الداخلية يجب تحويل ضباط قسم اكتوبر اول و ثاني لان هم مشاريكن في هذه الجريمة

يجب علي السيد وزير الداخلية الوطني الشريف تحويل ضباط قسم اكتوبر اول و ثاني الي التحقيق لان تقاعسو في اداء واجبهم اتجاه بلاغ زوجة الضحية قبل قتله .. و للعلم يا سيادة الوزير كثير مثل هؤلاء الضباط موجدين في كثير من اقسام الجمهورية و يجب تطهير وزارة الداخلية منهم . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

منوفى

طالما امين وضابط شرطه تبقى بسيطه

ومتهيجوش الدنيا ياجماعه*****انتهى

عدد الردود 0

بواسطة:

منوفى

الى1 بتوجه رساله لوزير الداخليه شخصيا

طب دارى نفسك احسن يكون دا اخر تعليق لك ياعم الوطنى المصرى ال ال ال ***ايه ياعم كل الاسم ده **

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف الفار

دولة القانون

اختطاف ثم قتل ... والجناة رجال شرطة ...ومسلسل سلسال الدم والخطف والقتل والاخفاء سيظل مستمر ....العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم. نقطة وفي انتظار الفعل ورد الفعل .

عدد الردود 0

بواسطة:

شبراويشى

الجهل بالقانون لا يعفى من العقوبة ! !

أربعة أيام مش كفاية . . خلوهم خمسة . .

عدد الردود 0

بواسطة:

م

هيكلفوا محامى كبير ياخد 2 مليون عشان يخلص القضية .. يعنى ممكن كل واحد ياخد خمس سنين ويخرج بالعفو

مفيش رادع ....... مفيش رادع .... القتله عارفين انهم هيخلصوا القضية يعنى يدفعوا كام مليون للمحامى الكبير وطبعاً المحاميين الكبار عندنا معرفين بياخدوا كام ويخلصوا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة