أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. كيف ترتدى النجمات "البنطلون المقطع".. اعملى زيهم

الأحد، 19 مارس 2017 08:00 ص
بالصور.. كيف ترتدى النجمات "البنطلون المقطع".. اعملى زيهم نجمات هوليوود
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال البنطلون "المقطع" له مكان كبير بين أهم قطع الملابس الموجودة باتجاهات موضة 2017، لذلك من الأفضل أن تتبعى طريقة ارتداء النجمات لهذه النوعية من البنطلونات سواء كانت "mom" أو "skinny" أو " boyfriend" وذلك من أجل التخلى عن الإطلالة الخاصة بالمراهقات.

ديان روجر

ديان كروجر

فاختارت نجمة هوليوود ديان كروجر الشكل البسيط لارتداء البنطلون الجينز الممزق، فاختارت أن ترتدى معه "تى شيرت" من القطن مقلم بشكل عرضى ويجمع اللونين الأبيض والأسود مع حذاء " tiger print " .
السندرا أمبروسيو

السندرا أمبروسيو

أما عارضة الأزياء الشهيرة السندرا أمبروسيو فكان اختيارها لارتداء"jeans straight" ممزق باللون الأزرق الفاتح كما قررت أن ترتدى "سويت شيرت" باللون الرمادى وحذاء ذو تصميم بسيط باللون البيج وهو ما أبرز جمال وبساطة إطلالتها .
جى جى حديد

جى جى حديد

واختيار عارضة الأزياء جى جى حديد لبنطلون "jeans mom" الممزق جعلها تبحث عن استكمال إطلالتها بشكل مذهل فارتدت تى شيرت باللون الرمادى وجاكيت قصير من الفراء وحذاء رياضى باللون الأبيض.

ومن الممكن أن تستوحى style إحدى النجمات العاشقات للبنطلونات الممزقة مثل السوبر موديل كيندال جينر وكارا دولافينى وبوبى دولافينى، كذلك جيسيكا ألبا ومارجوت روبى وميرندا كير، وأوليفيا باليرمو .

أوليفيا باليرمو
أوليفيا باليرمو
بوبى دولافيني
بوبى دولافيني
جيسيكا ألبا
جيسيكا ألبا
كارا دولافيني
كارا دولافيني
كيندال  جينر
كيندال جينر
لو دوالون
لو دوالون
مارجوت روبى
مارجوت روبى
ميرندا كير
ميرندا كير









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي نبيل

وهناك أفضل من ذلك وهو عدم التقليد

التقليد مرتبط بالموضة وتطوراتها --- ولكن أين شخصية البنت أو السيدة التي تعتز بشخصيتها وترتدي مايتناسب مع مكانتها اجتماعيا وعلميا -- وتوصي من حولها بذلك -- ساعتها نعرف ان المصرية أصبح لها رأي وشخصية ولاتقلد بل تختار وتعدل

عدد الردود 0

بواسطة:

فرحات العليان

لماذا البنطلون من اصلو

جاء في الفتوي ان ارتداء المرأة للبنطلون حتي لو كان واسع فضفاض فهو حرام لانه تشبهة بالرجال ( لعن الله المتشبهات من النساء بالرجال ) ونحن في الصعيد نمنع بنسائنا من ارتداء البنطلون واقصدي بالصعيد قري الصعيد لان للاسف مدن الصعيد اصبحت كالقاهرة لا يخشون الله

عدد الردود 0

بواسطة:

Sherif

اعملى زيهم !!!! هل هذا العنوان حقيقة ام خيال !!!

انا والهى مش مصدق عينيا !! هو مكتوب اعملى زيهم !! هل هذة مزحة مثلا !!

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

إلي كاتبة المقال

اتقي اللة اتحرضين سيدات وبنات مصر على لبس هذا النوع من البناطيل الممزقة مش كفاية عري مالى الشوارع وفى الاخر تلوموا الشباب بفعل التحرش اتقي اللة بكرة بنتك تلبس زيهم وبيان لحمها من تحت البنطلون مدام امها بتحريض على كدة اللهم استر بناتنا وبنات المسلمين وينجيهم من هذا الافكار المسمومة

عدد الردود 0

بواسطة:

solo

كفاية مسخرة

كفاكم تقليد اعمى من الغرب , هناك اختلاف فى الثقافة والشكل والمضمون وبلاش تقليد اعمى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة