الإثنين، 29 مايو 2017 12:16 ص
خالد صلاح

وزير الأوقاف يشارك مع قيادى بالنور فى مناقشة رسالة ماجستير

الأحد، 19 مارس 2017 12:09 م
وزير الأوقاف يشارك مع قيادى بالنور فى مناقشة رسالة ماجستير محمد مختار جمعة

كتب محمد إسماعيل

 

أجازت لجنة علمية تضم فى عضويتها وزير الأوقاف، وقيادى بحزب النور، رسالة ماجستير بكلية دار العلوم جامعة الفيوم بتقدير جيد جدا، في مشاركة علمية نادرة التكرار بين مسئول حكومى بارز وقيادى بحزب سلفى.

وأوضح الدكتور وجيه الشيمى، رئيس قسم الشريعة الإسلامية بكلية دار العلوم جامعة الفيوم، وعضو مجلس الشعب السابق عن حزب النور، أن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، ترأس اللجنة التى ناقشت رسالة ماجستير بالكلية حملت عنوان: "البيوع المختلف فيها اعتبارا بدرجة الحديث، دراسة حديثية فقهية مقارنة " للباحث عمرو خميس فؤاد.

وأشار الشيمى في تصريحات لـ "اليوم السابع"، إلى أن وزير الأوقاف شارك في المناقشة كمناقش من خارج الكلية، بصفته أستاذا بجامعة الأزهر فضلا عن منصبه الوزارى، كما ضمت اللجنة الدكتور صابر السيد عميد الكلية كمناقش من داخل الكلية، بالإضافة إلى الشيمى نفسه بصفته المشرف الرئيسى على الرسالة.

وأكد الشيمى أن عمله بالجامعة ليس له علاقة بصفته الحزبية، مضيفا:"هناك اتفاق كبير في وجهات النظر بينى وبين وزير الأوقاف، والعلاقة بيننا قديمة تعود على أكثر من 10 سنوات، منذ توليه الإشراف على معاهد إعداد الدعاة بالجمعية الشرعية، وكنت أنا عميدا لمعهد إعداد التابع للجمعية الشرعية بالفيوم، فكان يحدث بيننا تواصل دائم".

   





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة