الإثنين، 26 يونيو 2017 02:17 ص
خالد صلاح

نظام iOS11 يرسل تنبيهات للمستخدمين عند التقاط "سكرين شوت" من iMessage

الأحد، 19 مارس 2017 11:00 م
نظام iOS11 يرسل تنبيهات للمستخدمين عند التقاط "سكرين شوت" من iMessage نظام iOS 11

كتب مؤنس حواس

تداول عدد من مستخدمى شبكات التواصل الاجتماعى أنباء عن دعم نظام التشغيل المقبل من شركة أبل iOS 11 ميزة جديدة تنبه المستخدم عندما يقوم الطرف الآخر بأخذ لقطة شاشة "سكرين شوت" من محادثات الدردشة.

ووفقا لما نشره موقع ibtimes البريطانى، فإن هذه الميزة تعد مشابهة لميزة أنستجرام، إلا أن الميزة الخاصة بهواتف آيفون سوف تعطى المستخدمين تنبيهات عندما يقوم أى شخص بمحاولة أخذ لقطة شاشة من محادثات iMessages، وذلك وفقا لعدد من المستخدمين على شبكة تويتر، إلا أن شركة أبل لم تعلق حتى الآن على هذا الأمر سواء بالتأكيد أو النفى.

00

 

ومن المنتظر أن يتم الكشف عن نظام التشغيل iOS 11 نهاية العام الجارى بالتزامن مع إطلاق هواتف أيفون 8، فيما سيضم النظام الجديد عددا من المميزات الجديدة بما فى ذلك الوضع الليلى، والمحادثات الجماعية بتطبيق FaceTime، وتغيير شكل القوائم وإيقاف دوران الشاشة خلال تشغيل الفيديوهات بالوضع العرضى، وتجاهل عرض شريط الأدوات أعلى الفيديو عند تغيير مستوى الصوت.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة