خالد صلاح

طارق شكرى: القطاع العقارى يمثل 16% من إجمالى الناتج القومى المحلى

الأحد، 19 مارس 2017 02:00 ص
طارق شكرى: القطاع العقارى يمثل 16% من إجمالى الناتج القومى المحلى طارق شكرى رئيس غرفة التطوير العقارى فى اتحاد الصناعات المصرية


كتب أحمد حسن

قال طارق شكرى، رئيس غرفة التطوير العقارى في إتحاد الصناعات المصرية، إن قطاع الاستثمار العقارى يُشغل 100 صناعة ويعمل به نصف مليون عامل بشكل مباشر، بالإضافة إلى أنه يمثل فى 16% من إجمالى الناتج القومى المحلى.

 

وأضاف على هامش  المؤتمر الاقتصادي العقارى والتنمية العمرانية، لتحقيق استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030،  أن الدولة لابد أن تتفرغ إلى القوانين، والمراقبة رافضًا أن يتم الإشارة للسوق العقارى بيد التقصير أو التلاعب بالمواطن، موضحًا أن السوق العقارى فعال وجاذب والمطورين العقاريين معتمدين آلية لتطوير أنفسهم حتى تنتهى الدولة من التشريعات المنظمة للقانون: "فكون أن أحد المتلاعبين أخطأ أن تتحمل كل شركات القطاع خطه".

 

 

وتابع أن غرفة التطوير العقارى في إجتماعات دائمة لمكافة ظواهر الغش وغيرها التي تلحق التهم بالقطاع مطالبًا الحكومة بضرورة معاونة الحكومة للمستثمرين بالقطاع فى كافحة هذه الظراهر حتى لا تلصق التهم بالقطاع العقارى جزافًا.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة