الثلاثاء، 28 مارس 2017 12:24 ص
خالد صلاح

على هامش مشاركته فى الملتقى العقارى..

رئيس المعهد القومى للجودة: نسعى لإدخال التكنولوجيا الحديثة فى معايير الجودة

الأحد، 19 مارس 2017 12:03 ص
رئيس المعهد القومى للجودة: نسعى لإدخال التكنولوجيا الحديثة فى معايير الجودة المعهد القومى للجودة

كتب أحمد حسن

قال الدكتور محمد عتمان رئيس المعهد القومى للجودة، ان المعهد القومى للجودة يستهدف نشر ثقافة الجودة فى المجتمع المصرى، والعمل على رفع مستويات الجودة وطرق تطبيقها فى مصر، علاوة على دعم مؤسسات المجتمع المدنى وخلق مجتمع النتائج وخدمة على دراية كبيرة بالجودة.

 

وأضاف الدكتور محمد عتمان رئيس المعهد القومى للجودة على هامش  مشاركته بمؤتمر الاقتصادى العقارى الأول الذى نظمته شركة ثقة العقارية، أن المعهد القومى للجودة أنشأ عام 2006 بمشاركة خبراء الاتحاد الأوروبى ويستهدف تطوير أساليب الجودة وتأهيل وتدريب الكوادر العاملة بقطاع الجودة وزيادة القدرة التنافسية للمنتج المصرى.

 

وأكد أن المعهد يراجع منظومة الجدوى وفقا للمعايير المحلية والدولية وإصدار شهادات صلاحية لمقدمة خدمات التدريب والتأهيل وفقا للمعايير الدولية.

 

ولفت إلى أننا نسعى إلى إدخال التكنولوجيا الحديثة فى معايير المواصفات القياسية، مشيرا إلى أنه يتم التاكد من الأمان والصحة المهنية للعمالة داخل الشركات والمصانع، وذلك ضمن ضبط وتحسين الأداء الإنتاجى.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة