خالد صلاح

بالفيديو.. محمد صلاح يسجل ويصنع فى فوز روما على ساسولو بالكالتشيو

الأحد، 19 مارس 2017 11:43 م
بالفيديو.. محمد صلاح يسجل ويصنع فى فوز روما على ساسولو بالكالتشيو محمد صلاح خلال مباراة ساسولو


كتب سيد حسنى

 

نجح فريق روما الإيطالى فى الحفاظ على وصافة الدورى "كالتشيو"، وذلك بتغلبه على ضيفه ساسولو 3 / 1، خلال المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر المسابقة.

 

فاجأ الضيوف لاعبى روما بهدف مبكر فى الدقيقة 9 سجله اللاعب جريجوري ديفريل، قبل أن يتعادل ليوناردو باريديس بعدها فى الدقيقة 16 لروما بهدف صاروخى من صناعة النجم المصرى محمد صلاح، والذى شارك منذ بداية المباراة حتى الدقيقة 76.

 

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات نجح الفرعون المصرى فى تسجيل الهدف الثانى من خلال متابعة رائعة أمام مرمى الخصم لتسديدة زميله ستيفان الشعراوى، ليكون بذلك اشترك فى الهدفين الأول والثانى، بعدها أحرز البديل إدين دجيكو الهدف الثالث فى الدقيقة 68.

 

وبخلاف الهدفين الذى اشترك فيهما محمد صلاح، نجح الفرعون المصرى فى خلق إزعاج كبير لدفاعات الضيوف من الجهة اليمنى بفضل انطلاقاته السريعة التى يتميز بها، إلى جانب التوغل فى العمق وصنع خطورة كبيرة لروما، وكلل مجهوداته بالهدف رقم 10 له فى الكالتشيو هذا الموسم.

 

بهذه النتيجة حافظ روما على وصافة الكالتشيو بعد الوصول للنقطة 65 بفارق 8 نقاط كاملة عن يوفنتوس المتصدر، بينما احتل ساسولو المركز الـ15 برصيد 31 نقطة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة