الخميس، 27 أبريل 2017 04:47 م
خالد صلاح

هكذا تسافر الأميرات

بالصور.. من أين اختارت كيت ميدلتون" فساتينها فى زيارتها الأخيرة لباريس؟

الأحد، 19 مارس 2017 09:00 م
بالصور.. من أين اختارت كيت ميدلتون" فساتينها فى زيارتها الأخيرة لباريس؟ من زيارة باريس

كتبت : رانيا علوى

تركزت الأضواء على دوقة كامبردج كيت ميدلتون خلال زيارتها الأخيرة لباريس حيث تصدرت عدد كبير من وسائل الإعلام الشهيرة، ولأنها تعرف بمدى أناقتها والحرص على الظهور بإطلالات مميزة وخاطفة للأنظار نستعرض اليوم أرقى وأهم اطلالات كيت خلال الزيارة .

خلال زيارتها  لقصر الاليزيه

خلال زيارتها لقصر الاليزيه

فجاء ظهور كيت ميدلتون خلال زيارتها لقصر الاليزيه بإطلالة كلاسيكية أنيقة ، فارتدت فستان قصير من اللون الأخضر الداكن وبه عدد من الأزرار الذهبية من تصميمات "Catherine Walker ".
بفستان من Chanel

بفستان من Chanel

وحرصت على الظهور بـ look مميز ومختلف فارتدت  فستان قصير وبسيط  من تصميمات دار أزياء " Chanel " كما حملت حقيبتها إمضاء نفس الدار، وحصدت هذه الاطلالة سلسلة طويلة من الاشادات، وكان قرط كيت من "the Trinity de Cartier " ووصل وسعره إلى 2040 دولار .
كيت فى حفل السفارة البريطانية

كيت فى حفل السفارة البريطانية

كما خطفت كيت الأنظار خلال حضورها حفل السفارة البريطانية حيث ظهرت مرتدية فستان ذو تصميم بسيط باللون الأسود خطف الأنظار، وكان محط إشادة من قبل قطاع كبير من المعنيين بالأزياء والموضة .
بحفل عشاء في السفارة البريطانية

بحفل عشاء في السفارة البريطانية

فى حين فضلت دوقة كامبردج أن تخطف الأذهان خلال حضورها حفل عشاء فى السفارة البريطانية مرتدية فستان باللون الأزرق الفاتح وبه بعض الفصوص الزرقاء الامعة وهو من تصميم "Jenny Packham" فى حين كان حذائها من تصميمات "Oscar de la Renta" بسعر 690 دولار  .
تفاصيل الفستان

تفاصيل الفستان

تفاصيل فستان كيت

تفاصيل فستان كيت

فستان و حقيبة من شانيل

فستان و حقيبة من شانيل

مع الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند

مع الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة