الإثنين، 26 يونيو 2017 03:56 م
خالد صلاح

النيابة تحجز 3 ضباط متقاعدين وأمين شرطة مفصول فى واقعة مقتل سمسار أكتوبر

الأحد، 19 مارس 2017 03:46 م
النيابة تحجز 3 ضباط متقاعدين وأمين شرطة مفصول فى واقعة مقتل سمسار أكتوبر كلابش - أرشيفية

كتب أحمد الجعفرى

أمرت نيابة أكتوبر بحجز 3 ضابط متقاعدين وأمين شرطة مفصول وسمسار 24 ساعة، لحين ورود تحريات الأجهزه الأمنية فى واقعة مقتل سمسار أكتوبر، واستعجلت النيابة تقرير الطب الشرعى حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المجنى عليه تم اختطافه يوم الواقعة من قبل 6 أشخاص من إحدى الكافيهات بالحى الثامن بمدينة 6 أكتوبر والقريب من منزله، حيث كان ينتظر أحد أصدقائه لمقابلته هناك، وأن الجناة اختطفوه عنوة داخل سيارة ملاكى وتوجهوا به صوب طريق المحور، وحينما وصولوا إلى شارع شهاب بالمهندسين حاول المجنى عليه الاستنجاد بعدد من قائدى السيارات بعدما نجح فى فتح باب السيارة ولوح لعدد من المارة ولكن دون جدوى.

وأفادت التحقيقات، أنه تم العثور على جثة المجنى عليه مقتولًا بمنطقة القناطر الخيرية بالقليبوية، وانتقل فريق من النيابة العامة لمناظرة جثمانه، وتبين أنه يرتدى ملابسه كاملة، وأنه توفى نتيجة تلقيه ضربة قوية أعلى خلفية رأسه، ومن المرجح وفقاً للتقرير الطبى الأولى، أنه تلقى تلك الضرب من مؤخرة طبنجة.

واستمعت النيابة لأقوال شقيقة المجنى عليه، والتى أكدت أن شقيقها لم يكن لديه خلافات مع أحد، وقالت شقيقة الشاب المقتول، إنه قبل اختطافه كان جالسًا فى إحدى الكافيهات منتظرًا أحد اصدقائه، وفور خروجه من الكافيه تم اختطافه فى سيارة "إلنترا" بها 6 أشخاص، مشيرة إلى أن شقيقها كان يعمل بالتسويق العقارى بجانب عمله فى التجارة بالعملات والشنط والميكب.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

x

الحمد لله

الله يبارك للي صور و جاب حق الانسان الي اتقتل لولاه ما كنش حد و صلهم .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء مصر و المصرين

يجب اعدام هؤلاء الكلاب ولاد الكلاب الضالة لعنة الله عليهم

و يجب محاسبة ظباط قسم شرطة اكتوبر لان تلكعوا في التحرك بعد البلاغ من زوجة القتيل يا سيادة وزير الداخلية يجب تحويل هؤلاء الظباط مع القتلة الي الجنايات . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

شرطة ايه سيبها على الله

حاول الاستنجاد بالشرطه الف مره وشوف مين هيعبرك

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

الضباط وامناء الشرطه اساس الفساد والجريمه

وكل حادث كبير او صغير نجد لهم يد سواء بالتواطي او الاهمال المتعمد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة