أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار أرسنال اليوم.. رامسى يدخل المئوية الثانية فى البريميرليج

السبت، 18 مارس 2017 10:07 م
أخبار أرسنال اليوم.. رامسى يدخل المئوية الثانية فى البريميرليج أرون رامسى نجم أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض أرون رامسى لاعب خط وسط فريق أرسنال الإنجليزى مباراته الـ200 بقميص المدفعجية بعدما شارك أساسيًا أمام وست بروميتش فى اللقاء الذى جمع الطرفين ظهر اليوم، السبت، وانتهى بخسارة المدفعجية 3/1 ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدورى الإنجليزى.

 

رامسى
رامسى

رامسى يخوض مباراته الـ 200 مع أرسنال

وفقًا لما ذكرته شبكة "سكاى سبورت" الإنجليزية، إن رامسى دخل المئوية الثانية له مع الجانرز فى البريميرليج بعد دخوله فى التشكيل الأساسى لأرسنال أمام وست بروميتش ظهر اليوم، السبت.

كما أوضحت الشبكة الإخبارية، أن رامسى أصبح اللاعب رقم 16 فى تاريخ أرسنال بخوض المئوية الثانية له مع النادى اللندنى فى الدورى الإنجليزى.

 

أوزيل
أوزيل

فينجر يكشف السر وراء غياب أوزيل عن مواجهة بروميتش

على جانب آخر، كشف أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى عن السبب الرئيسى وراء غياب الألمانى مسعود أوزيل جناح الجانرز عن مباراة وست بروميتش التى أقيمت ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدورى الإنجليزى.

ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، إن أوزيل تغيب عن مباراة أرسنال ووست بروميتش بسبب معاناته من إصابة فى أوتار الركبة حرم من خلالها على التواجد أساسيًا أمام الأخير فى مباراة اليوم.

كما قرر المدرب الأسطورى للنادى اللندنى عدم المجازفة بـ"أوزيل" أساسيًا أمام وست بروميتش بعد شعوره بآلالام شديدة فى المران الأخير للجانرز استعدادًا للمباراة وفضل الإبقاء عليه حتى لا تتفاقم الإصابة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة