خالد صلاح

كونسبت" تطرح المرحلة الثانية من "سيلا " بالساحل الشمالى

السبت، 18 مارس 2017 02:00 ص
كونسبت" تطرح المرحلة الثانية من "سيلا " بالساحل الشمالى  عقارات أرشيفية


كتب أحمد حسن

طرحت شركة كونسبت  للتطوير العقارى  المرحلة الثانية من مشروع سيلا بالساحل الشمالى وبدأت أعمال الإنشاءات فى المرحلة الاولى، حسبما كشف المهندس إيهاب أبوالمجد، رئيس مجلس إدارة الشركة.
 
ويقام مشروع سيلا على مساحة 10 أفدنة بالكيلو 57 بطريق إسكندرية ـ مطروح، ويضم 650 وحدة مصيفية بمساحات تتراوح ما بين 50 و120 مترا مربعا بنسبة بنائية 28% إلى جانب مجموعة من الخدمات تطور على 3 مراحل باستثمارات 400 مليون جنيه.  
 
وأوضح أبو المجد أن الشركة تسلم المرحلة الأولى العام المقبل والثانية فى 2019، وسوقت 45% من وحدات المرحلة الأولى تمثل جميع المساحات الصغيرة، وفتحت الحجز فى المرحلة الثانية.
 
وشدد أبو المجد على أن الشركة لم تطرح المشروع للبيع إلا بعد الحصول على التراخيص وإنهاء المستحقات على الأرض لصالح محافظة الإسكندرية فى ظل مشكلات الملكية فى الساحل الشمالى.
 
وأضاف أن الشركة تتفاوض لتنمية مشروع فى مدينة 6 أكتوبر على مساحة 82 ألف متر مربع بالشراكة  يضم وحدات سكنية بمساحات متنوعة و شقا تجاريا كما تلقت عروضا من مطورين محليين لتنمية أراضي فى العين السخنة.
 
 
 
 
 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة