خالد صلاح

"وادى دجلة": السوق العقارى المصرى شهد تغييرات كثيرة بعد تحرير سعر الصرف

الجمعة، 17 مارس 2017 01:00 م
"وادى دجلة": السوق العقارى المصرى شهد تغييرات كثيرة بعد تحرير سعر الصرف المهندس ماجد حلمى، رئيس مجلس إدارة شركة وادي دجلة للتنمية العقارية


كتب أحمد حسن

أكد المهندس ماجد حلمى، رئيس مجلس إدارة شركة وادي دجلة للتنمية العقارية، أن السوق المصرى شهد تغيرات كثيرة نتيجة الإصلاحات الاقتصادية الهامة التي تقوم بها الدولة ومنها تعويم سعر صرف الجنيه، مما دفع العديد من شركات التطوير العقارى لزيادة أسعار الوحدات فى مشروعاتها بنسب كبيرة.

وأوضح أن الشركة لديها نحو 20 مشروعا على مساحة 8 ملايين متر مربع تنتشر في مواقع متميزة بجميع أنحاء مصر، كما أعطى نظرة عامة على السوق العقاري المصري وأهم ملامح خطة الشركة خلال الشهور الباقية من العام الحالي والسنوات القادمة، خاصة مع إعلان وادي دجلة للتنمية العقارية مؤخراً عن إطلاق مشروع برومينيد نيو كايرو، أحدث مشروعاتها بالقاهرة الجديدة على مساحة 140,000 متر مربع وبإجمالي 1000 وحدة.

وأوضح أن  وادي دجلة للتنمية العقارية من الشركات العقارية الكبيرة التي تتمتع بهيكل مالي قوي ومرن وقدرات مالية كبيرة، وهو الأمر الذي يؤكده سجلها الحافل بالنجاحات وعمليات تسليم الوحدات التي لم تتأخر في إطار التزام الشركة بالمصداقية مع عملائها في السوق المصري. يقول حلمي: "لقد تمكنا من تحقيق إجمالي مبيعات متعاقد عليها وصل إلى 4 مليارات جنيه فى 2016، ونستهدف أن يصل هذا الرقم إلى 5 مليارات جنيه خلال العام الجاري. كل ذلك وغيره من المؤشرات يؤكد متانة موقفنا المالي وقدرتنا على مواصلة خطتنا التوسعية خلال 2017 وما بعده" 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة