خالد صلاح

رويال هوم "تطرح منتجعا سياحيا فى «الإسكندرية» الشهر الجارى

الجمعة، 17 مارس 2017 10:01 م
رويال هوم "تطرح منتجعا سياحيا فى «الإسكندرية» الشهر الجارى عقارات أرشيفية


كتب أحمد حسن

تطرح  شركة رويال هوم للتطوير العقارى مشروع منتجع " رويال 7 " بمحافظة الإسكندرية الشهر الجارى لينضم إلى 6 مشروعات سابقة نفذتها الشركة بالمحافظة .
 
قال وجدى العربى، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن مشروع "رويال 7" هو  منتجع سياحى صغير بمنطقة العجمى بالإسكندرية ، وبدأت الأعمال الإنشائية بالمشروع الذى يضم وحدات بمساحات من 80 مترا إلى 120 مترا مربعا.
 
أضاف أن رويال هوم بدأت نشاطها بتنمية أبراج سكنية فى منطقتى العجمى وسموحة بمحافظة الإسكندرية وسلمت حتى الآن 5 منها للعملاء وبدأت تسليم برج رويال 6 بداية العام وتسعى لتنمية مشروعات مماثلة فى ظل طلب متنامٍ عليها من العملاء، وتلقى الشركة لعروض لشراء عدد من قطع الأراض داخل المحافظة.
 
وطرحت الشركة مؤخراً مشروع رويال بلازا ويقام على مساحة 27 ألف متر مربع بالكيلو 82 بطريق إسكندرية مطروح ويضم 13 مبنى مكونة من دور أرضى و5 طوابق متكررة تحتوى على 400 وحدة مصيفية مساحات من75 وحتى 120 مترا مربعا، وبنسبة بنائية 40% إلى جانب حمامات سباحة ومنطقة ترفيهية ويطور على مرحلة واحدة تنتهى فى 2019 على أن يسبق التسليم 6 أشهر تشغيلا تجريبيا.
 
و يضم فندقا ومولا تجاريا ضمن مبنى واحد مكون من 6 طوابق يقام على مساحة 1500 متر مربع خصص ثلاثة أدوار أرضية منه للمول بمساحة 800 متر للطابق الواحد على أن يخصص أحدهم لـ«الفوت كورت»، ويسوق بنظام حق الانتفاع وخصصت الثلاثة أدوار الأخرى من المبنى للفندق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة