الأحد، 25 يونيو 2017 05:36 م
خالد صلاح

"إيجيدكو" تنشئ مصنعا للواجهات الزجاجية بـ"العاشر من رمضان"

الجمعة، 17 مارس 2017 11:35 م
"إيجيدكو" تنشئ مصنعا للواجهات الزجاجية بـ"العاشر من رمضان" عقارات أرشيفية

كتب أحمد حسن

تخطط مجموعة إيجيدكو للاستثمار لإنشاء مصنع جديد للألوميتال والواجهات الزجاجية بمدينة العاشر من رمضان  لتلبية تعاقدتها الجديدة  .

قال أشرف القاضى رئيس مجلس إدارة مجموعة إيجيدكو للاستثمار إن المجموعة تخطط لإنشاء مصنع جديد فى مدينة العاشر من رمضان لتلبية تعاقدات  الشركة للعام الجارى ويقام على مساحة 10 آلاف متر مربع بما يضمن مساحة تشغيلية وتخزينية مناسبة للإنتاج المرتقب .

أضاف أن المصنع سينتج قطاعات جديدة من ألومنيوم للواجهات الزجاجية والتى تمكن مركز الأبحاث التابع لمجموعة من تحديث قطاعات جديدة وتسعى لاعتمادها من هيئة البحوث وكلية الهندسة وتحمل مسمى "ايجيدكو"

أوضح أن القطاعات الحديثة تجمع بين جودة القطاعات المستخدمة عالميا ويمكن من خلاله تنفيذ الواجهات المعقدة تصميما وتطلب حلولا ذكية إلى جانب  مواصفات عالمية واقل تكلفة من المستخدم بالسوق المحلى. 

وقال إن الطاقة الإنتاجية للمصنع المستهدفة للعام الجارى تصل إلى 50 ألف متر مربع ما بين واجهات زجاجية وألوميتال خاص بالنوافذ والأبواب بزيادة 3 اضعاف عن العام السابق والذى ينتجها مصنع الشركة القائم  للوفاء بالعقود الموقعة مع المطورينالعقاريين.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة