أكرم القصاص - علا الشافعي

البدرى: لم نقيم "كوليبالى".. وعودة الشيخ للأهلى "محسومة"

الأربعاء، 15 مارس 2017 12:57 ص
البدرى: لم نقيم "كوليبالى".. وعودة الشيخ للأهلى "محسومة" سليمان كوليبالى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، أن عودة أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق المعار لصفوف مصر المقاصة، فى بداية الموسم المقبل أصبحت محسومة، ولم يتم تجديد إعارته مرة أخرى.

 

وقدم الشيخ موسما استثنائيا مع المقاصة بعدما قاد الفريق الفيومى للمركز الثاني بجدول الدورى والتربع علي قمة هدافى الدورى برصيد 11 هدفا.

 

أضاف البدرى، أنه لم يتم تقييم الإيفوارى سليمانى كوليبالى، حتى الأن، وينتظر الوقت المناسبة لمنحه فرصة المشاركة من أجل الحكم على مستواه، لافتاً إلى أنه من الممكن أن ينضم لقائمة الفريق فى مباراة بيدفيست المقبلة، إلى جانب أن عمرو بركات سيحصل على فرصة المشاركة أيضاً فى الوقت المناسب.

 

وعن مباراة العودة أمام بيدفيست الجنوب أفريقى، المحدد لها الأحد المقبل فى جنوب أفريقيا فى إطار منافسات دور الـ 32 ببطولة دورى أبطال أفريقيا، أكد البدرى فى تصريحات تليفزيونية، أن لقاء العودة سيكون أسهل من مباراة الذهاب التى انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد، لافتاً إلى أنه لم يكن راضياً عن الأداء بشكل كبير رغم الفوز بهدف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فيكتور صبحى

سؤال للبدرى

هو التقييم قبل التعاقد مع اللاعب أم بعد التعاقد؟ المفترض أن ترشيح أى لاعب لارتداء فانلة الأهلى يتم بعد المتابعة والتقييم وتسجيل كل ما يتعلق فنيا باللاعب ... أما أن تتعاقد معه ثم تقيمه ( فغير مفهومة )

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة