خالد صلاح

الكهرباء:لم نهدد بقطع التيار عن "المترو" وطالبنا فقط بمستحقات الوزارة

الثلاثاء، 14 مارس 2017 01:03 م
الكهرباء:لم نهدد بقطع التيار عن "المترو" وطالبنا فقط بمستحقات الوزارة المهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء و الطاقة المتجددة المصرية


كتبت رحمة رمضان

كشف المهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية، أن الوزارة لم تهدد بقطع التيار عن مترو الأنفاق بسبب عدم سداد الهيئة مستحقات وزارة الكهرباء من استهلاكها للطاقة، كاشفاً أن شركات توزيع الكهرباء أرسلت خطابات للهيئة تطالبها بسداد الديون فقط.

 

وأضاف عسران، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن مترو الأنفاق يعتبر من المرافق العامة الحيوية التى تستثنى من قطع التيار عنها تحت أى ظروف، لافتاً إلى أن وزارة الكهرباء لديها مستحقات بجميع مؤسسات الدولة يتم تسويتها مع وزارة المالية.

 

كان أحمد عبد الهادى المتحدث باسم شركة مترو الأنفاق قد أكد أن شركتى الكهرباء والمياه، خاطبتا شركة مترو الأنفاق بسرعة دفع الفواتير المتأخرة، والتى تقدر بـ260 مليون جنيه فواتير كهرباء متأخرة ومبلغ 40 مليون جنيه فواتير مياه متأخرة بإجمالى 300 مليون جنيه.

 

وأضاف المتحدث باسم شركة مترو الأنفاق، فى بيان رسمى، أن الشركتين تهددان بفصل الكهرباء وقطع المياه بالمحطات فى حالة عدم سداد هذه المستحقات واتخاذ الإجراءات القانونية ضد شركة المترو.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة