أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. أحمد مرتضى منصور يتهم وايت نايتس بقتل الجماهير فى الدفاع الجوى

الإثنين، 13 مارس 2017 08:21 م
بالفيديو.. أحمد مرتضى منصور يتهم وايت نايتس بقتل الجماهير فى الدفاع الجوى أحمد مرتضى منصور
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

اتهم أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، الويت نايتس بقتل الجماهير فى أحداث استاد الدفاع الجوى، والتى راح ضحيتها 22 من جماهير الأبيض.

 

وقال أحمد مرتضى، خلال تصريحاته لبرنامج "خاص مع سيف" عبر شاشة "أون سبورت": "عودة الجماهير للمدرجات أمر متوقف عليهم شخصيا، لأن ما رأيته بالأمس فى مباراة الزمالك ورينجرز كان من أسوأ مشاهد الجماهير التى رأيتها فى حياتى.. تجاوزوا فى حق الزمالك ورئيسه واتحاد الكرة والأهلي.. فهم من أسوأ البنى آدمين التى رأيتهم فى حياتى".

 

وأضاف عضو مجلس القلعة البيضاء: "كان طبعا فى قلة محترمة، لكن فى قانون لأن الأمر أصبح بعيداً عن الأخلاق.. وأنا بتهمهم بشكل مباشر بقتل الجماهير فى الدفاع الجوى، ولا بد أن نتعامل معهم بشدة وحزم، لأننا لن نسمح بخسارة أى فرد آخر بسبب كرة القدم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

إمممممممممممسك . . إتهام مع سبق الإصرار والترصد .

فين دليلك . . يا . . . متر . . . وإلا يبقى كلامك إتهام باطل و تشهير وتضليل للرأي العام . . ويدخل في نطاق البلاغ الكاذب ؟ . . ورطت نفسك .

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

السح إدح إمبو الواد طالع ل ابــوه ! إبن الريـس جنفـي

على فكرة الجماهير في مباراة رينجرز النيجيري لم تشتم الأهلي ولا الزمالك ولا إتحاد الكرة ولا الحكام فقط شتموا مرتضى منصور لعدائهم بينه وبينهم ولوجود قواضي في المحاكم رفعها مرتضى منصور عليهم وفيه منهم ناس مسجونين ! فلا داعي للكذب من ابن الريس حنفي فالعداء شخصي بين الألتراس الزملكاوي وشخص مرتضى منصور وده عادي جدا في ظل عداوة مرتضى منصور مع تسعين في الميه من الشعب المصري وشتائمه وانفلات لسانه لكل المسئولين والنقاد والحكام وهذا الرجل يحتاج لعلاج نفسي فهو غير متزن نفسيا وكثيرون من الأطباء قالوا ذلك عنه وأعتقد وجوده ع الساحة الرياضية سوف يؤدي إلى مشاكل وكوارث واحتقان بين الجماهير ومع كل عناصر اللعبه !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة