الخميس، 29 يونيو 2017 02:35 ص
خالد صلاح

رمسيس الثانى مالوش ديه فى كاريكاتير ساخر لليوم السابع

السبت، 11 مارس 2017 08:01 ص
رمسيس الثانى مالوش ديه فى كاريكاتير ساخر لليوم السابع كاريكاتير اليوم السابع

سلط كاريكاتير "اليوم السابع" الضوء على إهانة تمثال رمسيس الثانى، حيث رسمت ريشة الفنان محمد عبد اللطيف كاريكاتيرا ساخرا يوضح لجوء وزارة الآثار إلى استخدام المعدات الثقيلة لاستخراج التمثال من أراضى منطقة سوق الخميس فى المطرية.
 
 كما رصد الكاريكاتير عملية استخراج التمثال، عن طريق تصوير موظف أعلى معدة ثقيلة قائلا: "هات كرشه .. مالوش ديه.. ده صنم"
 
كاريكاتير اليوم السابع
كاريكاتير اليوم السابع




التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed Marzoq

رمسيس الثانى

رمسيس الثانى مش اكتشاف جديد هذا التمثال من عشرين سنة موجودة ودفن أكثر من مرة بسبب اهمال هيئة الآثار وكان الأطفال يلعبون عليه.. علما بأن المطرية وعرب الطوايلة بتعوم على بحيرة من الآثار الثمينة فاصحاب الأرضى يحفرون خلسة ويستخرجون الاثار ويعرضوها للبيع.. فكثير من الشوارع بتهبط فجأة فتحضر الاثار وتردم هذا الهبوط لوجود اثار تحته.. ففى المطرية ارض اسمها الأرض السوداء توجد تحتها مدينة كاملة فهيئة الاثار تركاها للناس اللى حولتها لملاهى وجراج لغسيل السيارات يعنى الاثار بالنسبة لنا صفر صفر صفر.. فكثير من اصحاب الأراضى عند حفر الأراضى يقومون باستخراج الاثار وتكسيرها أو دفنها تحت العمارات أو بيعها لعدم وقف المبانى عليها.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة