الإثنين، 24 أبريل 2017 09:04 م
خالد صلاح

رمسيس الثانى يستغيث من المعدات الثقيلة فى كاريكاتير اليوم السابع

الجمعة، 10 مارس 2017 03:33 م
رمسيس الثانى يستغيث من المعدات الثقيلة فى كاريكاتير اليوم السابع

انتقد كاريكاتير "اليوم السابع"، ما حدث من قبل وزارة الآثار فى المطرية، والتى لجأت لمعدات ثقيلة لاستخراج تمثالين أثريين من أراضى منطقة سوق الخميس فى المطرية.
 
يذكر أنه بعد الإعلان عن اكتشاف تمثال رمسيس الثانى بمنطقة المطرية من خلال البعثة الألمانية المصرية المشتركة، بساعات قليلة، تركت الوزارة المتمثلة فى قطاع الآثار المصرية برئاسة الدكتور محمود عفيفى، التمثال وحيدا بين أيدى أهالى المنطقة، والأطفال ليعبثوا به.
 
 
كاريكاتير اليوم السابع
كاريكاتير اليوم السابع

 





تعليقات (3)
1

رمسيس والمطرية

بواسطة: Moustafa autafy

بتاريخ:

لماذا كل هذه الضجه على رمسيس الثانى؟نحن نتاجر فى الجهل وعدم العمل وعدم الاهتمام يالثقافة لذا وصلنا الى هذا المستوى من العياسية وهذا مستوانا الفعلى على كل مستويات الشعب .الاستاذ مصطفى بكرى بيقول أن اللى حصل اساءة لنا فى الخارج اهم حاجه عند جنابه المظهر الخارجى وليس قيمة الموروث الثقافى لهذه الاثار والتى لا تعتبر ذو قيمة فى بلد 70%منه عشوائيات هل هذه العشوائيات تجعل فى المسكن والمأكل والتعليم والصحة تجعل صورتنا ناصعة البياض فى الخارج ؟

2

امر ازالة مش اكتشاف

بواسطة: Hosny saleh

بتاريخ:

ده امر ازالة مش انتشال تحس ان رمسيس مخالف بس ماعندوش واسطة في الحي . منظر مؤلم

3

تعليق

بواسطة: كامودي

بتاريخ:

طب سيبتو ايه للناس الجاهلة اللي مش فاهمة حاجة والاخوان ؟ تاج التمثال لواحدها تزن 2 طن هاتلي آلة في العالم تقدر ترفع 2 طن غير الونش انتو عايزين يجيبو روبوت ولا ايه ؟

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة