أكرم القصاص - علا الشافعي

طارق الخولى: تلقيت إقرارات توبة من"إخوان السجون" لإدراجهم بالعفو الرئاسى

الإثنين، 06 فبراير 2017 11:26 ص
طارق الخولى: تلقيت إقرارات توبة من"إخوان السجون" لإدراجهم بالعفو الرئاسى طارق الخولى عضو لجنة العفو الرئاسى
كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف طارق الخولى، عضو لجنة العفو الرئاسى، تلقيه مجموعة من "إقرارات التوبة"، التى أعلن خلالها بعض أعضاء الإخوان الموجودين داخل السجون، التبرؤ من التنظيم، مؤكدا أنه سيرفعها إلى مؤسسة الرئاسة.

وقال "الخولى" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع":" تلقيت بعض الطلبات المتعلقة بأشخاص منتمين لجماعة الإخوان ويطلبون العفو عنهم بعدما تخلوا عن أفكارهم" مؤكدا أن الطلبات التى تلقاها بها توقيعات تتبرأ من الفكر الإخوانى."

وأشار عضو لجنة العفو الرئاسى إلى أن "إقرارات التوبة" التى تلقاها وصلته بشكل شخصى من خلال وجوده فى البرلمان، مضيفًا :" نحن لدينا فى لجنة العفو الرئاسى معايير واضحة وهى إدراج أسماء الشباب غير المنتمية لجماعة الإخوان، وبالتالى ، موضحا أنه سوف يتقدم بهذه التوقيعات إلى مؤسسة الرئاسة مباشرة بعيدا عن عمل اللجنة".

وأضاف "الخولى" :" أتقدم بهذه التوقيعات إلى مؤسسة الرئاسة، لكى تنظر فيها وتتخذ اللازم وفقا للمنظور الخاص بها" مضيفًا :" نحن بشكل عام لا نستطيع إدراج مثل هذه التوقيعات، ضمن قوائم العفو الرئاسى لأنه يشكل خطورة، فى حين أننا لسنا متأكدين مراجعة هؤلاء الأشخاص لأنفسهم فعليا، فقد تكون هذه التوقيعات مراوغة أو مماطلة بغرض الخروج من السجن".

وتابع :" الأشخاص المنتمون لجماعات إرهابية يمثلون خطرا على الأمن القومى ، وقد يتسببوا فى أضرار للأمن القومى ويمسون حياة الأشخاص بالضرر، ولذلك أنا سوف أتقدم بهذه التوقيعات إلى مؤسسة الرئاسة ولن تدخل فى عمل اللجنة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

وئام

توبة

توبة ايه وعفو ايه؟ هما الاخوان لهم عهد ومله لكى يثق احد فيهم .؟ وبعدين يااولوا الالباب مااخدتوش عبره من الجماعة الاسلامية وعهودهم ومصالحتهم اين عاصم عبد الماجد والزمر وبعدين لن نقول لك ارجع بالاحدأث الى الوراء وشوف جرائمهم وأسمع كلامهم اللى كان وقتها على تتر قناة العربيةى" احنا هانولع فيكم "

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الرحمن

لو تاب من هم خارج السجن ربما نصدقهم

إلى لجنة العفو الرئاسى هل نسيتم بسرعة من حرق كارنيه الحرية والعدالة ونقلت ذلك عدسات التليفزيون؟. كل فترة تتشكل جماعة إرهابية منهم بأسم مختلف أى أنهم فى عداء مع المجتمع كله وللتأكد من ذلك أقرؤا خلافات شبابهم مع شيوخهم والتى توضح ميل شبابهم النشط للعنف. بالتأكيد هناك منهم ممن أعملوا العقل وفهموا الغيبوبة التى عاشوها تحت قياداتهم وتحللوا بأنفسهم من البيعة التى أوهموهم وكأنها بيعة لله. أما مراجعات من هم بداخل السجن فلننتظر بعض الوقت قبل أن نصدق صدق نواياهم. بالمناسبة ألم نرى شبابهم فى إحدى المحاكمات وهو يرتدون التيشرتات وعليها تحيا مصر وكانوا يهتفون ضد مصر فى جلسات سابقة وبحماس أشد. ألم تتساءلوا يا لجنة العفو الرئاسى من أتى لهم بالتيشرتات ولقنهم بالهتافات. أعتقد أن الانتظار مطلوب على هذا المقترح.

عدد الردود 0

بواسطة:

عزيزة الجداوي

كفاية لغاية كده

بلاش والنبي حكاية التوبة دي دول بمجرد خروجهم بيرفعوا علامة رابعة الشعب خلاص قرف من كدبهم ومراوغتهم كفاية ضحك عالدقون وانت كنت واحد منهم مهما غيرت جلدك الا انك معروف بانتمائك عمر اللبس والوجاهه ماتغير الراي فيك

عدد الردود 0

بواسطة:

وئام

الاخوان

تكملة لكلامى رقم 2.الاخوان لاعهد لهم ولو سنحت لهم أي فرصة هايولعوا فينا وفي البلد وده كلامهم وبعدين هي كل الخلايا الارهابية دي منين مش اخوان ؟ ده حتى الفاسق اللى قال لو الكاميرون فازت ساسجد شاكرا لله برده أخوان وبعدين هو في حد بيصدق توبة الثعالب "يحكى ان تعلب راح لشيخ يعلن توبته عن أكل الخراف والدجاج واثناء ما الشيخ يلقى عليه شروط التوبه مرت أمامهم شاه فقال التعلب أنجز ياشيخ ورائى أعمال طبعا ليلحق بالشاه" هذه توبة التعالب .وتفتكر حد فينا مصدق المنشقين ولا اخوان بلا عنف و لا ان الهلباوي ومختار نوح مش اخوان بوشين .الاخواني بالضبط زى بتاع سته ابريل لا عهد لهم.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

لا عهد ولا نيه لهم يا عم الشيخ؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

كفاية عليك كده ياعم طارق الخولى وكفاية حرقة دم

أشخاص منتمين لجماعة الإخوان ويطلبون العفو عنهم بعدما تخلوا عن أفكارهم ..كده ببساطة ...اضحكتنى يافتى ...الم تعلم انهم يتخلون عن زوجاتهم واطفالهم وعائلاتهم فى سبيل طاعة المخلوق المسمى بالمرشد ....الم تعلم انهم يتخلون عن وطنهم بتدميره فى سبيل بضع دولارات ....الم تعلم انهم يتخلون عن دينهم بالكذب على خلق الله لينجو من مصائبهم...الم تعلم ان ليس لديهم عزيز او غالى ليحافظوا عليه ....تأكد ان الفكر الإخوانى واحد وغير مؤتمن لانه يخدم مصالح منظمة الاخوان الدولية وانتماؤه لها دائما ابدا...ولايعترف بوجود وطن ....تكفيره لاى شخص اخر خارج المنظمة مهما يكون حتى لو كان مسلما مثله .. اعمل معروف لا تحرك مارد الغضب اللى بداخل الشعب اتجاههم.... سيبك من ملف الاخوان لانه مليان دم ولذلك فالشعب منتظر حكم القضاء ... روح لملف الغارمين والغارمات افضل...ولو وجودك كنائب تحمل اجندة علشان العفو ياريت تتركها وتشوف لك وظيفة تانية .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدعبد العزيز

حق الشهداء او القصاص

حق الشهداء من الجيش والشرطة والشعب اولا القصاص العدل ياحكومة وكفاية طبطبة

عدد الردود 0

بواسطة:

فارق عبد القادر

لا مصلحة

الشعب يريد القصاص من هؤلاء الارهابين

عدد الردود 0

بواسطة:

فيفي

طيب احلف

احنا حنستعبط ياطارق ولا عشان دول رفقاء مجيدة

عدد الردود 0

بواسطة:

محروس

الشعب يريد القصاص

حق الشهداء القصاص العدل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة