أكرم القصاص - علا الشافعي

للعام الثانى على التوالى .."خطوة على الطريق" مؤتمر في صيدلة سوهاج

الأحد، 05 فبراير 2017 11:21 ص
للعام الثانى على التوالى .."خطوة على الطريق" مؤتمر في صيدلة سوهاج صفا محمود السيد القائم بعمل رئيس جامعة سوهاج
سوهاج : محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف جامعة سوهاج غدا الأثنين مؤتمر خطوة على الطريق وذلك للعام الثاني على التوالي تحت عنوان " دعنا نتعلم كيف نفكر " صرح بذلك الدكتور صفا محمود السيد القائم بعمل رئيس الجامعة، وقال أن المؤتمر سيستمر علي مدار 4 أيام، ويقوم علي تنفيذه الاتحاد المصري لطلبة الصيدلة بالجامعة .

وأضاف الدكتور محمود الأمير عميد الكلية بأن المؤتمر يضم حوالي٤٠٠٠ طالب وطالبة من طلاب كلية الصيدلة جامعة سوهاج ومختلف الجامعات المصرية ويهدف الي الإرتقاء بقدرات الطلاب  عن طريق توفير برامج تعليمية وتدريبية لتأهليهم لسوق العمل، حيث يقوم بالتدريب نخبة من أفضل المحاضرين من أساتذة الجامعات المصرية ومن شركات الادوية .

وأشار عميد الكلية الي أن المؤتمر سينقسم إلي ثلاث محاور رئيسية وتشمل "المواضيع العلمية" وتضم التحاليل الطبية، والعلاج الكيميائي، والتكنولوجيا الحيوية ،والمحور الثاني "مواضيع مهارات الاتصال و التسويق" يحتوي علي موضوعات التحكم في الضغوطات، والتسويق والمبيعات، ومهارات تقديمية، والقيادة، أما المحور الثالث فهو "ورش العمل" عن كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقابلة الشخصية.

يذكر أن الفعاليات تتضمن أنشطة ترفيهية وجولات سياحية للترفيه عن الطلاب.

ومن الجدير بالذكر أن الاتحاد المصري لطلاب الصيادلة «EPSFF» ، هو منظمة غير حكومية وغير هادفة للربح ، وليس لها أي اتجاهات سياسية أو دينية ، تأسس عام ١٩٨٢، ويضم ٣١ جامعة في مصر، وهدفها تعزيز دور الصيدلي في المجتمع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة