أكرم القصاص - علا الشافعي

شركة مياه الشرب: لولا تدخلنا لتفاقمت أزمة انقطاع الخدمة بالجيزة

السبت، 04 فبراير 2017 10:47 ص
شركة مياه الشرب: لولا تدخلنا لتفاقمت أزمة انقطاع الخدمة بالجيزة العميد محي الصيرفى المتحدث باسم الشركة القابضة للمياه والصرف الصحى
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد العميد محى الصيرفى، المتحدث باسم الشركة القابضة للمياه والصرف الصحى، أن تدخل الشركة فى أزمة انقطاع المياه عن 22 منطقة بمحافظة الجيزة حال دون تفاقم الأزمة.
 
وأضاف أن الشركة المسئولة عن تحويل مسارات مرافق مترو أنفاق المهندسين هى المسئولة عن هذه الأزمة لأنها أخلت بالاتفاق معنا، مشيرا إلى أن المقاول طالب قطع المياه 24 ساعة، وبالفعل صدقنا على هذا القرار، ولكن المقاول فشل فى تركيب 3 "جوانات" للخط، فقرر وزير النقل وقف هذه الشركة وإسناد الأعمال للشركة القابضة للمياه والصرف الصحى.
 
وحول إمكانية تكرار قطع المياه مرة أخرى، قال الصيرفى فى مقابلة مع برنامج "صباح on، المذاع عبر قناة on live: "ماحدش بيتقرص مرتين، وأى شركة تعمل لصالح تحويل أى مرافق سنأخذ عليها الضوابط والإجراءات، والشركة قادرة على إتمام مثل هذه الأعمال دون الاستعانة بشركات أخرى، لأننا نمتلك الخبرة والكفاءة والسرعة والمعدات".
 
وأضاف العميد محى الصيرفى المتحدث باسم الشركة القابضة للمياه والصرف الصحى، أن الشركة قامت بتشكيل مجموعة متابعة عن أعمال تحويل المرافق، ووجدت أن المقاول يستعين بطلمبات بسيطة لا تتناسب مع حجم المياه المتبقى فى المواسير، فتدخلنا بتوفير طلمبات لشفط المياه لتقليل المدة الزمنية الخاصة بقطع المياه.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالغنى بدير عبدالغنى

شكرا لليوم السابع

شكرا للاستجابه السريعه من اليوم السابع فقد ارسلت رساله تفيدبانقطاع المياه بالامس ش عبيد همام من ش الجيش وراق الحضر والحمد لله عادت المياه وشكرا لليوم السابع مره أخرى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة