أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. مارس "النارى" ينتظر محمد صلاح مع روما

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 02:00 ص
شاهد.. مارس "النارى" ينتظر محمد صلاح مع روما محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى روما الايطالى، سيكون على موعد مع العديد من المواجهات النارية التى تنتظره مع "ذئاب العاصمة" بمختلف المسابقات الايطالية والاوروبية.

التقرير التالى يستعرض المواجهات التى تنتظر محمد صلاح مع روما خلال شهر مارس..

 

كأس إيطاليا

يستهل محمد صلاح مشواره فى شهر مارس مع روما بمواجهة نارية أمام لاتسيو فى العاشرة الاربع مساء الاربعاء، بملعب "اولمبيكو" فى ذهاب الدور نصف النهائى بمسابقة كأس ايطاليا، علماً بأن مباراة الاياب ستقام فى الخامس من أبريل المقبل.

 

الدورى الايطالى

يخوض فريق روما ثلاث مواجهات فى بطولة الدورى الايطالى "الكالتشيو" خلال شهر مارس، حيث يفتتح مشواره فى تلك المسابقة بمواجهة من العيار الثقيل أمام نابولى فى "ديربى الشمس" بملعب "اولمبيكو" السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 27.

ويحل محمد صلاح ضيفاً على باليرمو مع روما يوم 12 مارس بملعب "رينزو باربيرا"، ضمن منافسات الجولة الـ 28، فيما يخوض مباراته الاخيرة فى "الكالتشيو" خلال شهر مارس أمام ساسولو يوم 19 بملعب "اولمبيكو".

ويحتل روما المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الايطالى برصيد 59 نقطة، خلف يوفنتوس "المتصدر" صاحب الـ 66 نقطة.

 

الدورى الاوروبى "اليوروباليج"

يشهد شهر مارس إقامة منافسات دور الـ 16 بمسابقة الدورى الاوروبى "اليوروباليج"، حيث يلتقى روما مع ليون الفرنسى ذهاباً وإياباً هذا الشهر.

وتقام مباراة الذهاب بملعب "دو ليون" فى فرنسا فى التاسع من مارس، بينما تقام مباراة الاياب ستقام يوم 16 من الشهر ذاته بملعب "اولمبيكو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة