أكرم القصاص - علا الشافعي

تعليم الشرقية: خروج جميع التلاميذ المصابين بالتسمم من المستشفى

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 12:51 م
تعليم الشرقية: خروج جميع التلاميذ المصابين بالتسمم من المستشفى تسمم تلاميد بالشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور السيد بسيوني وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، إن جميع تلاميذ مدرسة العباسة الكبيرة الإبتدائية تلقوا الإسعافات الأولية وخرجوا جميعا دون احتجاز أحد منهم.

وأضاف بسيونى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إنه من بين التلاميذ، تلميذة تعرضت لمغص معوي، وإن حالة الذعر التي أصابت التلاميذ تسببت في ايحاء نفسي بالتسمم .

وأشار إلى إنه تم نقل جميع التلاميذ عبر سيارات الاسعاف للمستشفي المركزي للاطمئنان عليهم، وخرجوا دون احتجاز .

فيما أكد الدكتور حسام ابوساطي وكيل وزارة الصحة بالشرقية، خروج جميع تلاميذ مدرسة العباسة الابتدائية من مستشفي ابوحماد المركزي، قائلا: ان جميع الحالات تعانى من حالة إيحاء نفسى ولا يوجد اي اشتباه في تسمم ومغص معوي.

وكان ما يقرب من 45 تلميذا وتلميذة أصيبوا بحالة إعياء وقيئ ومغص جماعي وتم نقلهم لمستشفي ابوحماد.

	مدرسة العباسة الابتدائية
مدرسة العباسة الابتدائية

 

	مدرسة العباسىة الابتدائية
مدرسة العباسىة الابتدائية

 

	جانب من تجمهر الاهالي
جانب من تجمهر الاهالي

 

	نقل التلاميذ
نقل التلاميذ

 

	تجمهر اهالي التلاميذ
تجمهر اهالي التلاميذ

 

	واقعة التسمم جماعي
واقعة التسمم جماعي
 
 
7الاهالى امام المستشفى
الاهالى امام المستشفى

 

9تجمهر الاهالى
تجمهر الاهالى

 

البسكويت المدرسى8
البسكويت المدرسى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

البسكويت يقع تحت رقابة شديدة ههههههههههه المفروض أن هذا الوكيل يعاقب على كلامة

لا مصدقية فيما يقولة وكيل وزارة التربية و التعليم بيحاول ان يبرر موقفة المحرج امام الجميع

عدد الردود 0

بواسطة:

ندى

الفساد..لا حساب

وسيستمر .. لان لا يوجد محاسبة مع ان مورد البسكويت ليس مجهول.. بس صاحب مصالح.. ومش مهم التلاميذ... والارباح بتغطى الفساد!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

هاوى

وما هذه الصورة ؟؟؟؟

هو التسمم هدم المدرسة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو يوسف

-------- شئ مؤسف واقوال متضاربة ولمصلحة من --------

نعم والله شئ في غاية الاسف-------- هذه التصريحات والاقوال المتضاربة -------- يقول السيد بسيوني ان التغذية سليمة وتخضع للرقابة ---- فاي رقابة هذه التي تؤدي الي تسمم 45تلميذ------- ويقول ايضا ان طالبة اصيبت بمغص كلوي من تلقاء نفسها ------ والاخريين اصيبوا بالايحاء ------ فهل يعقل هذه التصريحات --------يقول المثل الشعبي كذب مساوي ولا صدق منعكش ------ اتمني فهم الرسالة .

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال أبو علي

الله يرحم ايامك

أيام عبد الناصر.. الله يرحمه.. لم يمن احد يستطيع أن يسرق حقوق المصريين ويترك كان يتم معاقبته فوراً.. كنا في المدرسة نحصل على وجبة مدرسيه في المدرسة عبارة عن قطعة ضخمة من العيش الفينو مع حوالي مائة جرام من الجبن.... وهي معونه من الولايات المتحدة وأوروبا لتشجيع التلاميذ علي الذهاب إلى المدارس لمنع التسرب من التعليم.. ومانت الوحبة انظف ماتكون وطازجه ويشرف عليها مسؤول اجنبي.. منذ الثمانينات ومصر تحصل على مايوازي مائة. مليون دولار من الدول الأوربية سنويا للوجبات المدرسية للمناطق الريفية والمحرومة في مصر لتشجيع التلاميذ وأولياء الأمور على تعليم اولادهم لمنع التسرب من المدارس.. الذي حدث هو اختراع مسالة البسكويت وذلك حتى تكون الوحبة جافه ومضمونه. وطبعا لاتعدام الضمائر وعدم وجود رقابة حقيقية وعقاب حقيقي لعمليات الغش في توريد الوجبة للمدارس وتواطا المسؤولين عنها تكررت عمليات تسمم التلاميذ في كل محافظات مصر. سنويا ولم يتم معاقبة أحد.. السؤال هو؟لماذا يكره المثير من المصريين انفسه ولماذا يسرقون اولادهم. ويغشون في وجبة مخصصة لتلاميذ فقراء لاحول لهم ولاقوة ويعرضون الأطفال للموت من أجل حفنة جنيهات تماما مثل من يبني طريقا غير مطابق للمواصفات. او يبني مدرسة غير مطابقة للمواصفات.. او من لايقوم بتعليم الأولاد في المدارس ويجبرهم بالتواطؤ مع إدارة المدرسة للحصول على دروس ومجموعات مدرسيه ومن لا يحصل على المجموعة ويدفع الاتاوة يسقط... نحن في حاجة إلى كل علماء النفس في العالم لدراسة الشخصية المصرية لمعرفة لماذا يدمر المصريون انفسهم.. ويقتلون اولادهم في المدارس ولايقومون بتعليمهم. لماذا انهارت القيم..

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

الواقع

للمرة المليون .. لو طفل شرب لبن على معدة خالية وذهب الى المدرسة .. لابد وان يحدث له تلبك معوي .. في هذه الحالة يرجع الطفل لبيته بعد استدعاء والديه ( طول عمرنا كنا كده ) .. أما هنا ومع الهوجة ( وخصوصا في الشرقية ) !! .. ممكن مدرس من اياهم ( الحقو .. تسمم ) .. في كل مرة ( 99 في المية و 9 من عشرة ) من التلاميذ يتأثرون بالايحاء .. وطبيعي يروحوا المستشفى .. منظر الاسعاف والمستشفى وتجمهر الناس يحول ( الايحاء ) الى دراما حقيقية .. وياصلاة النبي على السهرات الاعلامية مع الابراشي ومعتز الدمرداش !!!!!!!! اتصالات مع الاهل والجيران وطبعا ( الكل على قلب رجل واحد ) !!! التغذية المدرسية هي المسؤولة .. ومفيش مانع نربط الموضوع بالفقر والاسعار والبطالة عشان نحبك الدراما .. كان الله في عونك يا مصر ..

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

البيه

سعادة البيه رقم ( 1 ) مش مصدق إن الاولاد خرجو .. ويمكن زعلان انهم خرجو !.. ويمكن كان يتمنى يحصل مكروه !.. من البداية يا استاذ مفيش حاجة .. طفل يشتكي .. كان مفروض يطلبوا والديه ويروح لكن تلاقي مدرس ( من اياهم ) لقاها فرصة نعمل دراما ( الحقوا .. تسمم ) .. طبيعي يتأثر الاطفال الصغار بالايحاء ودا مش كلامنا .. دا كلام العلم .. من البداية مفيش حاجة .. كل الوقت ده في عمليات النقل بالاسعاف والكشف والزحام .. وبعدين روحو .. حضرتك مش مصدق .. تبقى دي مشكلتك .. اما الاستاذ العزيز رقم ( 5 ) فقد طرح سؤالا ممتازا .. لماذا انهارت القيم؟؟؟ .. اقول لكم عندما انفصل التدين عن السلوك .. كل اصحاب السلوك السيئ يذهبون الى المساجد ويبكون في صلاة التراويح في رمضان !!!!!!! ويعاهدون الله خلال الدعاء والدموع بالابتعاد عن كل شر وعن إيذاء الناس .. لكن الكذب والسب والقذف وتناول الاعراض والتشييييير واطلاق الشائعات كله مباح على النت بعد أن أدينا الصلاة !!!!! ( لان دي حاجة ودي حاجة تانية !!).. بل ان محاولة هدم وتشويه صورة وطن عظيم وهو نوع من الانتحار اصبح امرا طبيعيا .. الذين يهللون حول المدارس بالتسمم وليس هناك تسمم ، هم اناس ماتت ضمائرهم .. والاعلامي الذي يصنع حدثا هائلا بعشرات الصور دون أساس لايملك ضميرا صحفيا او.مهنيا .. ماهي النتيجة ؟؟ .. ازعاج الناس وتشويه صورة وطن وتقديم مادة خصبة للخنزيرة وللتوك شو عشان تكون السهرة صباحي ....

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله

الموضوع

عندى ان شاء الله تفسير لمثل تلك الموضوعات و غيرها ولكن لم ياتى وقت الكلام لان له معاد وذلك بعد الاية التى ستحدث فى مصر محافظة كفر الشيخ مدينة مطوبس تحديدا اتمنى من الله ان تكون قريبة واحتمال و الله اعلم تكون فى شهر رجب هذا الكلام لليوم السابع ممكن يكون الكلام غر يب و لكن هى الحقيقة يبقى عامل الوقت الانتظار ستذهلون من الحقيقة و ستبكون فعلا

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

الموضوع بسيط !

مفروض يؤخذ عينات من البسكويت ويتم عمل كشف وتحليل بمعرفة معمل محترم أو أحد معامل وزارة الصحة لبيان مدى سلامة البسكويت وخلوه من التلوث ومسببات الأمراض ، وتحديد المسؤولية أن وجد .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة