أكرم القصاص - علا الشافعي

أكرم حسنى وخالد عليش ومراد مكرم يتركون برامجهم للمشاركة فى دراما رمضان

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 08:00 ص
أكرم حسنى وخالد عليش ومراد مكرم يتركون برامجهم للمشاركة فى دراما رمضان أكرم حسنة ومراد مكرم وخالد عليش
كتب - هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص عدد من المذيعين مثل أكرم حسنى، وخالد عليش، ومراد مكرم، على المشاركة فى دراما رمضان، حيث يتم التنسيق بين مواعيد ظهورهم على الهواء وبين عملهم فى الدراما، والمفارقة أن 3 مذيعين يقدمون برامجهم فى "نجوم إف.إم".
 
البداية مع أكرم حسنى الذى يقدمه برنامج "للرجال فقط"، وأيضًا يشارك فى مسلسل "هو وهى وهو"، أمام النجم الكوميدى أحمد فهمى ليستمر التعاون بينهما عقب أن قدما من قبل فيلم "كلب بلدى" فى عيد الأضحى الماضى، وبعد ذلك قدما حملة إعلانية لصالح إحدى شركات المحمول واستطاعا أن يحققا نجاحًا كبيرا، كما يعد المسلسل التجربة الدرامية الأولى لأكرم.
 
المذيع أكرم حسنى
المذيع أكرم حسنى

أما خالد عليش فيقدم برنامجين على "نجوم إف.إم"، وهما "معاك فى السكة"، وبرنامج "الموقف"، ويصور حاليًا مسلسلين وهما "السبع صنايع" مع مى سليم، وشريف رمزى، وذلك من أجل عرضه خارج السباق الرمضانى، وتحديدًا فى شهر أبريل المقبل، بجانب "اللهم انى صايم" مع النجم مصطفى شعبان وسيتم عرضه فى السباق الرمضانى.

خالد عليش
خالد عليش

بينما يقدم مراد مكرم برنامج "تعالى أشرب شاى" بشكل أسبوعى على "نجوم إف.إم"، وأيضًا بدأ تصوير دوره فى مسلسل "أرض جو" أمام النجمة غادة عبد الرازق، حيث يظهر فى حلقات العمل بشخصية "زين" وهو "ابن عم " غادة عبد الرازق، ودوره يحمل طابع "الشر" ويحاول إلحاق الأذى بابنة عمه، وذلك حسبما صرح لـ"اليوم السابع".

 

مراد مكرم والنجمة يسرا
مراد مكرم والنجمة يسرا

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة