الإثنين، 29 مايو 2017 12:16 ص
خالد صلاح

نوعية الفيوم تنظم معرضًا خيريًا لدعم صندوق التكافل الاجتماعي بالكلية

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 01:15 م
نوعية الفيوم تنظم معرضًا خيريًا لدعم صندوق التكافل الاجتماعي بالكلية الدكتور خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم بمعرض كلية التربية النوعية

الفيوم - رباب الجالى

افتتح الدكتور خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم، صباح اليوم الثلاثاء، معرضًا خيريًا لطلاب كلية التربية النوعية بجامعة الفيوم، بهدف دعم الطلاب المحتاجين ماديًا، والذي نظمه لجان شؤون الطلاب، وخدمة المجتمع والبيئة ورعاية الشباب بالكلية.

جاء بحضور الدكتور أشرف عبد الحفيظ نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع والبيئة، والدكتور جمال عبد الصمد عميد الكلية. ووكلاء الكلية وعددٌ من أعضاء هيئة التدريس.

وصرح الدكتور جمال عبد الصمد،فى بيان له منذ قليل ، أن الهدف من إقامة المعرض هو مساعدة بعض الطلاب الذين يحتاجون إلى الدعم المادى.

وأضاف أن المعرض يضم ملابس وأحذية وشنط وبعض من الاكسسوارات تم التبرع بها من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وبعض المحلات المشاركة بالتبرع ببضائع جديدة.

وأوضح عبد الصمد، أن الأسعار رمزية تبدأ من 3 جنيهات وتصل إلى 25 جنيهًا بحد أقصى. وأن الدخل العائد من المعرض سيتم توظيفه فى صندوق التكافل الإجتماعي بالكلية لتمويل الطلاب اللذين يحتاجون للدعم المادي لتسديد المصروفات أو شراء بعض الخامات التي تستخدم فى الأنشطة العملية بالكلية.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة