أكرم القصاص - علا الشافعي

ننشر فعاليات النشاط الثقافى والفنى لمعرض الشيخ زايد قبل انطلاقه

الإثنين، 27 فبراير 2017 01:00 م
ننشر فعاليات النشاط الثقافى والفنى لمعرض الشيخ زايد قبل انطلاقه صورة أرشيفية من معرض الكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت رشا الفقى مسئول النشاط الثقافى فى معرض الشيخ زايد، إن المعرض فى دورته الثالثة، يضم أمسيات ثقافية وفنية طوال أيام المعرض، والمقرر انطلاقه 1 مارس المقبل، بالتعاون مع اتحاد الناشرين المصريين وجمعية مستثمرى مدينة الشيخ زايد، بمدينة الشيخ زايد.

 

وأوضحت رشا الفقى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع، أن المعرض ينظم ندوات ثقافية متخصصة فى التنمية البشرية يحاضرها الدكتور هشام الجيار، إضافة إلى تخصيص ندوة ثقافية يحاضرها الشيخ سالم عبد الجليل.

 

وأشارت رشا الفقى، إلى أن الجدول الثقافى يضم دواوين رجب الصاوى ومناقشة مختارات من أعماله إضافة إلى تخصيص ندوة للروايات الفائزة فى معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ48، ومنهم رواية شاهنيوب للمؤلفة هدى حسين.

 

كما لفتت رشا الفقى، إلى أن المعرض ينظم ندوات عن حقوق المرأة بحضور مستشارين الدولة، إضافة إلى تخصيص ندوة للدكتور أحمد حمدى حافظ عالم النفس ومعه الدكتور محمد السباعى.

 

وتابعت رشا الفقى، أن مستشارة الثقافة بدولة اليمن طالبت المشاركة فى فعاليات معرض الشيخ زايد للكتاب، وأيضا سيقام أمسية شعرية بحضور سامح محجوب وحسن زاكى وعبده زراع ورجب الصاوى، هذا بالإضافة إلى أن النشاط الثقافى يضم عروض فنية بالاستعانة بالبيت الفنى للمسارح وأيضا يضم عروض سينمائية وفقرات من المسرح المكشوف، وفقرات الرسم على الإسفلت. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة