أكرم القصاص - علا الشافعي

عودة الطيور المهاجرة.. رجوع مؤمن زكريا وحسين السيد ومحمد الشناوى وعمرو بركات إلى قلعة الجزيرة.. أيمن أشرف على مشارف العودة فى الصيف المقبل.. وهشام محمد يدخل حسابات البدرى الفنية

الإثنين، 27 فبراير 2017 09:00 ص
عودة الطيور المهاجرة.. رجوع مؤمن زكريا وحسين السيد ومحمد الشناوى وعمرو بركات إلى قلعة الجزيرة.. أيمن أشرف على مشارف العودة فى الصيف المقبل.. وهشام محمد يدخل حسابات البدرى الفنية محمد الشناوى ومؤمن زكريا وحسين السيد
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"تحن الكرام لأوطانها حنين الطيور لأوكارها".. هذا هو شأن الأهلى بأبنائه الراحلين عنه والذين غادروا جدرانه بدون إرادة منهم وظلوا بخارجه مدة من الزمن، ولكن لظروف ما.. شاء القدر أن يعيدهم إلى موطنهم الذى تربوا فيه وعشقوه، وكذلك شأن أبناء الأهلى إلى ناديهم العتيق.
 
 
كثير من لاعبى الأهلى الذين رحلوا عن قلعة الأهلى بالجزيرة بدون إرادتهم لعب القدر فى أن يعودوا مرة أخرى إلى بيتهم الذى تربوا وترعرعوا بداخله وكان سببًا في صناعة أسمائهم ومنهم من عاد إلى القلعة الحمراء ومنهم من بات أمر عودته مسألة وقت وآخرون من يوضعون فى الحسبان للعودة فى المستقبل القريب.
 
أبرز اللاعبين العائدين إلى القلعة الحمراء بعد فترة غياب، هم مؤمن زكريا، الذى تم الاستغناء عنه بالمجان بعد تصعيده من الفريق الأول بسبب عدم وجود أماكن شاغرة بالقائمة الحمراء، ويخوض سلسلة من التجارب مع فرق الإنتاج الحربى والمصرى وإنبى والزمالك قبل أن يعود للأهلى.
 
وحسين السيد الذى رحل عن الأهلى إلى المقاصة فى صفقة تبادلية بعد تعاقد الأحمر مع الإيفوارى أوسو كونان مهاجم المقاصة، قبل أن يعود اللاعب إلى بيته منذ موسمين.
 
كما عاد محمد الشناوى حارس المرمى والذى رحل عن ناديه بالمجان بعد رفض تصعيده إلى الفريق الأول وانضم لعدة فرق آخرها بتروجت قبل العودة مجددا إلى قلعة الجزيرة.
 
وكان عمرو بركات الوافد حديثًا للأهلى آخر العائد للقلعة الحمراء بعدما قضى مدة فى صفوف فرق الناشئين بالأهلى قبل الرحيل عنه والانتقال إلى الزمالك ومنه إلى المقاصة وليرس البلجيكى قبل العودة إلى بيته الذى شهد بدايته مع عالم الساحرة المستديرة.
 
واقترب أيمن أشرف ظهير أيسر سموحة من العودة للأهلى فى الصيف القادم، نظرًا لرغبة اللاعب فى عدم الاستمرار بالإسكندرية وانتهاء عقده مع ناديه بنهاية الموسم الجارى، حيث رحل اللاعب عن الأهلى بالمجان قبل الانتقال إلى سموحة والتألق معه.
 
فيما دخل هشام محمد لاعب وسط المقاصة حسابات حسام البدرى المدير الفنى للأهلى للتعاقد معه فى الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط الوسط، حيث سبق أن رحل اللاعب عن القلعة الحمراء برفقة حسين السيد فى الصفقة التبادلية لشراء أوسو كونان.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة