أكرم القصاص - علا الشافعي

رواد فيس بوك يتهمون "مريضة سرطان الزمالك" بالإدعاء.. وترد: مطلبتش دعم من حد

الإثنين، 27 فبراير 2017 01:36 ص
رواد فيس بوك يتهمون "مريضة سرطان الزمالك" بالإدعاء.. وترد: مطلبتش دعم من حد شيكابالا مع مشجعة الزمالك
كتب أحمد نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة واسعة من الجدل، وصدمة صنعتها "زهرة"، الفتاة التى قالت أنها مريضة بالسرطان وألتقاها النجم شيكابالا والتقط معها العديد من الصور لاقت رواجا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعى، حيث كشف العديد من رواد "فيس بوك" أنهم أصدقاء لها، وأنها مجرد فتاة تحاول الوصول للشهرة، بينما ردت هى قائلة أنها لم تطلب شىء من أحد، قبل أن تغلق الحساب الخاص بها من الأصل.

شيكابالا برفقة المشجعة
شيكابالا برفقة المشجعة
 

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى صوراً لبعض من نجوم نادى الزمالك أثناء مساندة مشجعة للنادى وتدعى "زهرة" والتى تعانى من مرض السرطان.

ولكن سرعان قام العديد من أصدقائها بتكذيب خبر إصابتها بمرض السرطان من الأساس وافتعالها ذلك رغبة منها فى الوصول إلى هدف الشهرة، وقال أحد الرواد يدعى أنه على معرفة بها من فترة كبيرة: "البنت دي من فترة كبيرة كانت إدعت إنها مريضة، وبعدين كلموا أبوها وقال إنها سليمه مفيهاش حاجة واكونتها اتقفل واختفت فترة".

تعليق أحد الرواد
تعليق أحد الرواد

ومن جانبها ردت "زهرة" من خلال فيديو لها عبر صفحتها على "فيس بوك" تعليقًا على مهاجمة البعض بافتعالها الكذب بشأن مرضها بالسرطان: "أنا مش كذابة، ورجعت التى شيرت تانى لشيكا، ومطلبتش من حد دعم، وانا تعبانة من فترة مش من شهر أو اتنين".

وعن استفسار قدم لها عن طريق التعليقات بعدم سقوط شعر "حواجبها" بسبب الكيماوى، علقت زهرة: "أنا فى أخر مراحل العلاج، وشعرى بيطلع بالتدريج".

وقامت زهرة بإظهار عدد من الأشاعات والروشتات الخاصة بمرضها لإثبات أنها بالفعل مريضة بمرض السرطان، ولكن كان هناك استفسار من بعض المعلقين عن أن الروشتات تنتمى إلى دكتور خاص النساء والتوليد، والتى ردت عليه قائلة: " علشان عندى سرطان ثدى".

جانب من الفيديو

صورة أرسلها لها أحد المعلقين

وقامت زهرة بغلق الحساب الخاص بها وذلك بعد ساعات قليلة من تحميلها للفيديو الذى نال العديد من التعليقات منها ما هو متعاطف معها ويؤكد مرضها ومنها ماهو ينفى ذلك تمامًا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Aiman

شدة القلب

قسوة القلب ان تجرح الغير والسبب بسيط ان كل اناء ينضح بما فيه الغشاش يظن ان كل الناس مثله سوء الظن من شرور البشر شفا الله كل مريض و علي الناس ان تحترم خصوصية الاخر.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سيد

ربنا موجودة

ربنا انشاء الله ينتقم لك من كل من حاول تجريحك او اساء لك وانشاء الله تقومى لنابالسلامه وتشجعي الاهلي مادام الزملكاويه طلعوفشنك وشكرا لشيكا من زمان بقول انه ماينفعش يلعب في الزمالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة