أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. ماذا قدم المحترفون هذا الأسبوع.. محمد صلاح يفوز على إنتر.. الننى يقاتل فى لندن.. خسارة رمضان صبحى وتريزيجيه.. رقم مميز للمحمدى.. تعادل عمرو وردة.. وكهربا ينذر عملاقى السعودية

الإثنين، 27 فبراير 2017 03:24 م
بالفيديو.. ماذا قدم المحترفون هذا الأسبوع.. محمد صلاح يفوز على إنتر.. الننى يقاتل فى لندن.. خسارة رمضان صبحى وتريزيجيه.. رقم مميز للمحمدى.. تعادل عمرو وردة.. وكهربا ينذر عملاقى السعودية المحترفون
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد هذا الأسبوع العديد من المواجهات الساخنة للمحترفين المصريين فى مختلف الملاعب الأوروبية والعربية، ونستعرض خلال السطور المقبلة، أبرز تلك الأحداث.

 

 

محمد صلاح يتألق أمام إنتر

حقق روما الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى الدولى محمد صلاح فوزاً ثميناً للغاية على حساب مضيفه إنتر ميلان، بثلاثة أهداف لهدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "جيوييبى مياتزا" معقل النيراتزورى، فى قمة الجولة 26 من الدورى الإيطالى، والتى شهدت مشاركة محمد صلاح حتى الدقيقة 71 وقدم أداءً مميزًا.

 

شهد الشوط الأول تفوقاً كبيراً لروما، ترجمه الذئاب بتسجيل هدف التقدم عن طريق النجم البلجيكى رادجا ناينجولان، من تسديدة صاروخية فى الدقيقة 12 من زمن المباراة.

 

وفى الشوط الثانى نجح ناينجولان فى إضافة الهدف الثانى من تسديدة صاروخية أخرى، فى الدقيقة 56، وظهرت مساهمة صلاح الفعالة فى الهدف، بعدما استغل سرعته وتحرك بشكل رائع، وسحب المدافعين خلفه، مما ترك مساحة واسعة أمام ناينجولان من أجل التسديد على المرمى.

 

 اللاعب الأرجنتينى دييجو بيروتى نجح فى تسجيل الهدف الثالث لروما من ركلة جزاء، فى الدقيقة 85، ويقضى على آمال الإنتر فى إدراك التعادل، خلال الدقائق الأخيرة.

 

 

رمضان صبحى يتلقى أسوأ هزيمة فى مسيرته

حقق فريق توتنهام فوزاً عريضاً على ستوك سيتى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى، بأربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "وايت هارت لين"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وهى أكبر خسارة يتعرض لها النجم الشاب فى مسيرته كلاعب.

 

سجل أهداف توتنهام، هارى كين "هاتريك"، وديلى إلى "هدف" فى الدقائق 14 و32 و37 و45 من عمر المباراة التى شهدت مشاركة رمضان صبحى من البداية.

 

هذا الفوز رفع رصيد توتنهام إلى 53 نقطة وصعد للمركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، بينما توقف رصيد ستوك سيتى عند 32 نقطة فى المركز العاشر.

 

عمر جابر يلازم الدكة

تغلب فريق بازل المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمر جابر، على نظيره لوزيرين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما أمس بملعب "سانت جاكوب بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى السويسرى.

 

وسجل أهداف بازل، مارك يانكو "هدفين"، وماريك سوتشى "هدف" فى الدقائق 19 و34 و81 على التوالى، بينما جاء هدف لوزيرين الوحيد عن طريق فرانكس فى الدقيقة 36 من عمر المباراة التى جلوس عمر جابر على مقاعد البدلاء طوال الـ90 دقيقة.

 

هذا الفوز رفع رصيد بازل إلى 59 نقطة فى صدارة الدورى السويسرى، بينما توقف رصيد لوزيرين عند 34 نقطة فى المركز الرابع.

 

 

عمرو وردة يتعادل

تعادل فريق باوك الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى الدولى عمرو وردة بهدف لمثله، مع مضيفه اراكليس، فى المباراة التى جمعتهما فى إطار الجولة الـ22 من مسابقة الدورى اليونانى.

 

 وشارك وردة فى المباراة منذ بدايتها إلى أن خرج فى الدقيقة 85، ورغم أن فريقه تقدم بالهدف الأول فى الدقيقة 19، إلا أن أصحاب الأرض خطفوا هدف التعادل فى الدقيقة 80 من عمر المباراة.

 

محمود كهربا ينذر عملاقى السعودية بهدفين

سجل "كهربا" هدفين فى فوز فريق إتحاد جدة على جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء أمس، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة الهلال فى الخامس من مارس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى السعودى، والنصر فى العاشر من الشهر ذاته فى نهائى كأس ولى العهد.

وسجل محمود "كهربا" هدفًا فى فوز اتحاد جدة على الشباب بهدفين دون مقابل بالجولة الماضية، ليصعد "الآتى" إلى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 41 نقطة، خلف الهلال "المتصدر" بفارق 6 نقاط.

 

يذكر أن محمود "كهربا" يلعب فى صفوف اتحاد جدة على سبيل الإعارة، قادماً من نادى الزمالك حتى نهاية الموسم الحالى.

 

 

محمود تريزيجيه يشارك أمام جينت

خسر فريق موسكرون المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمود تريزيجيه أمام جينت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الدورى البلجيكى.

 

وشارك تريزيجيه ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه، وتم استبداله بعد مرور ربع ساعة من الشوط الثانى.

 

 

أحمد المحمدى يحقق رقمًا مميزًا

شارك أحمد المحمدى فى تعادل هال سيتى مع بيرنلى بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

أحمد المحمدى حقق رقما مميزا على الصعيد الشخصى بعد مشاركته فى مباراة هال سيتى وبيرنلى، حيث تخطى إجمالى مشاركاته مع "التايجرز" هذا الموسم حاجز الـ2000 دقيقة بمختلف المسابقات.

 

محمد الننى يقاتل فى لندن

قالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، إن محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر ونادى أرسنال الإنجليزى، يسابق الزمن من أجل العودة سريعًا إلى الملاعب، بعد الإصابة التى تعرض لها فى الكاحل خلال مشاركته فى مباراة أرسنال وساتون يونايتد الاثنين الماضى، ضمن منافسات دور الـ16 فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.

 

وأضافت الصحيفة، أن محمد الننى ظهر فى التدريبات التأهيلية، التى يخضع لها حاليًا للتعافى من الإصابة وسط معنويات عالية، مرتديًا "الحذاء الواقى" فى مكان الإصابة، التى يعانى منها فى الكاحل، والتى ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

 

جدير بالذكر أن أرسنال سيفتقد لخدمات محمد الننى، أمام ليفربول فى الرابع من مارس المقبل بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وبايرن ميونخ الألمانى الألمانى فى السابع من الشهر ذاته، ضمن منافسات مرحلة الإياب لدور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة