أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة: الأمن يرحب بحضور الجماهير لمباريات دورى أبطال العرب

الإثنين، 27 فبراير 2017 03:10 م
اتحاد الكرة: الأمن يرحب بحضور الجماهير لمباريات دورى أبطال العرب ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن هناك ترحيبا من قبل قيادات وزارة الداخلية برئاسة اللواء مجدى عبد الغفار، لتواجد الجماهير فى بطولة دورى أبطال العرب، والتى تستضيفها مصر فى يوليو المقبل.

 

يشارك بدورى أبطال العرب 12 فريقًا منهم الأهلى والزمالك من مصر وناديا الهلال والنصر من السعودية والعين الإماراتى والترجى التونسى وأندية من المغرب والجزائر وسوريا.

 

تقام مباريات دورى أبطال العرب بالإسكندرية، والتى تستضيف مجموعتين ومجموعة بالقاهرة على أن يتم إقامة القرعة يوم 2 مايو المقبل.

 

تابع سويلم لـ"اليوم السابع": الأمن موافق شفوياً على حضور الجماهير لدورى أبطال العرب نظراً لأهميتها بحضور أكثر من دولة عربية للمشاركة فى البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو زكي

نتمني ان نري الجمهور المصري مرة اخري

لماذا لا نري الجمهور المصري يمليء المدرجات في ملاعب كرة القدم سيادة مدير اتحاد الكرة يجب ان يكون هناك بطاقة للمشجعين لحضور المباريات تكون من خلال وزارة الداخلية ومديريات الامن بحيث كل مواطن له الحق التقدم للحصول علي تلك البطاقة وتكون موسمية لحضور المباريات ويكون لها رقم سري لحجز التذاكر من خلال الانترنت فلا يوجد الحق لفرد الحجز بأكثر من بطاقة والدخول يكون بأسم الشخص علي التذكرة من خلال ذلك سيكون معروف لو بالاستاد مائة ألف مشجع هم معروفين للأمن قبل الدخول للمباريات و سيكون الممنوعات معروفة مما يسهل الدخول للاستاد في حال الخروج علي النظام معروف مين الشخص من خلال كاميرات التأمين اللي بالاستاد او الكاميرات الاخري التي تبث للقنوات المختلفة المباراة هذا الشخص ليتم القبض عليه وقفل البطاقة الموسمية الخاصة من حجز تذكرة مرة اخري والدخول للاستاد وبذلك تضمن ان يكون الاستاد مؤمن تأمين كامل وترفع العبء عن رجال الشرطة بعض الشيء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة