أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح: الكأس لا يعترف بالفوارق ومعرفتى عيوب الزمالك "ليس حقيقى"

الأحد، 26 فبراير 2017 12:07 م
محمد صلاح: الكأس لا يعترف بالفوارق ومعرفتى عيوب الزمالك "ليس حقيقى" محمد صلاح المدير الفنى لحرس الحدود
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث محمد صلاح المدير الفنى لفريق حرس الحدود، عن مباراته المرتقبة أمام نادى الزمالك غدا الاثنين فى دور الـ16 لمسابقة كأس مصر بملعب بتروسبورت، مشددا على صعوبة المواجهة.

 

وتواجد محمد صلاح فى الجهاز الفنى لنادى الزمالك لفترة طويلة، حيث عمل مدرب عام مع العديد من المدربين الأجانب والمصريين بخلاف توليه المسئولية الفنية للأبيض بشكل مؤقت عدة مرات.

 

قال محمد صلاح فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن مباراة كأس مصر غدا بين الزمالك وحرس الحدود ستكون صعبة على الفريقين، لأن جميع الفرق تسعى لتحقيق نتائج إيجابية فى الكأس الذى لا يعترف بالفوارق الفنية بين الأندية، ويكون الفيصل هو حالة اللاعبين داخل الملعب.

 

أضاف محمد صلاح أنه يتمنى أن يحالف التوفيق فريق حرس الحدود فى مباراة الغد، التى سيواجه فيها بطل كأس مصر فى النسخ الأربعة الأخيرة، مشددا على ثقته الكاملة فى كل لاعبيه لتقديم مباراة قوية.

 

وفيما يخص معرفته بكل عيوب الزمالك لعمله لفترة طويلة داخل النادى وإمكانية استغلال ذلك خلال موقعة كأس مصر، قال محمد صلاح: "هذا الكلام ممنوع تماما وغير صحيح بالمرة لأنه لا يوجد شىء اسمه عيوب الزمالك والأمور تتغير داخل كل فريق خلال فترة قصيرة"، وأضاف: "يعنى إزاى هعرف لاعيبة الزمالك هتكون موفقة أو لا فى لقاء الكأس.. هذا الحديث غير منطقى بالمرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو احمد

اللي على راسه ريشة . . .

من دلوقتي بيلعبها للزمالك . . . على مين يا فالح . . اهو ماتش و جتعديه لقرايبك . .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد شوقى

الكاس لا يعرف الفوارق

لو مرتضى منصور قايلك بخ هت بخ معندكش شخصية

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام المصري

.... يا شيخ ... ملك التفويت الثاني بالمختلط ....

.... لضحكتني يا رجل معروف عنكم التفويت انت وملك التفويت بالمختلط يحي وانت رقم و2 هناك الكثيرون بالمختلط وانت عارفهم وبطل سخافة وعدم احترام .. الحرس طول عمره كعبه عالى على المختلط فاكر الاجوان الخمسة بالمختلط يا مفوت ولا نسيت .....

عدد الردود 0

بواسطة:

Hazem

معرفتى عيوب الزمالك "ليس حقيقى"

إذا كان الأمــر كما تقول فهذا يعتبر قصــــور منك !!! أليس المفروض أن تعلم نقاط قوة فريقك، و نقاط ضعف الخصم ( أي عيوب الخصم)؟ لقد جافاك الصواب في هذا التصريح، فليس عيبا أن تؤدي و اجبك و تراعي أكل عيشـــــك !!! و ح يبان في الملعب.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة