أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يستعد للتتويج أمام ساوثهامبتون فى كأس إنجلترا

الأحد، 26 فبراير 2017 04:00 ص
مانشستر يونايتد يستعد للتتويج أمام ساوثهامبتون فى كأس إنجلترا فريق مانشستر يونايتد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "ويمبلى" فى السادسة والنصف مساء اليوم، المباراة التى تجمع بين فريقى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون، فى نهائى بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين.

 

صعد مانشستر يونايتد إلى نهائى الكأس، بعدما تفوق على هال سيتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى أحمد المحمدى، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور نصف النهائى بنتيجة 3 – 2، بينما تأهل ساوثهامبتون على حساب ليفربول بهدفين دون مقابل فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

 

مانشستر يونايتد سبق وأن توج بطلاً لكأس الرابطة 4 مرات، بينما لم يتذوق ساوثهامبتون طعم الحصول على اللقب، علماً بأن ليفربول هو صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات الحصول على لقب البطولة "8 مرات". ويسعى البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد لحصد ثانى ألقابه مع "الشياطين الحمر"، بعدما سبق وأن توج بلقب "الدرع الخيرية" فى السابع من أغسطس الماضى عندما تغلب على ليستر سيتى بهدفين مقابل هدف واحد على الملعب ذاته.

 

فى المقابل، يسعى ساوثهامبتون الذى يخوض مباراة نهائية كبيرة على ملعب ويمبلى للمرة الأولى منذ خسارته أمام نوتنجهام فورست فى نهائى كأس الرابطة فى 1979، لتكرار سيناريو 1976 عندما تغلب على مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل فى نهائى كأس الاتحاد الانجليزى، كما يسعى ساوثهامبتون لحصد أول ألقابه منذ ذلك الوقت. ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة المغربى سفيان بوفال مع ساوثهامبتون بعد تعافيه من الاصابة، أما بالنسبة لفريق مانشستر يونايتد فقد تأكد غياب هنريك مخيتريان، بداعى الإصابة، التى تعرض لها أمام سانت إيتيان الأربعاء الماضى فى الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة