أكرم القصاص - علا الشافعي

ردا على نواب طلبوا عرض خطة تأمين سيناء..

على عبدالعال: لا يوجد برلمان فى العالم يطالب جيشه بعرض الخطط الأمنية عليه

الأحد، 26 فبراير 2017 04:50 م
على عبدالعال: لا يوجد برلمان فى العالم يطالب جيشه بعرض الخطط الأمنية عليه الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إنه ليس هناك أى برلمان فى العالم يطالب جيشه بعرض خطة أمنية لتأمين منطقة ما، مضيفًا أن هناك قانونًا للحرب يحكم سير العملية الأمنية بين الجيوش المتقاتلة، بينما هناك إرهابيون ظلاميون يدمرون كل شئ بالمخالفة لكل القواعد.
 
وأضاف "عبد العال" فى كلمته خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، المنعقدة الآن، لمناقشة الأحداث التى تشهدها سيناء، ردًّا على مطالبات نواب بعرض القوات المسلحة لخطة تأمينها لمنطقة سيناء، أن القاصى والدانى فى هذا العالم يعرف أن القوات المسلحة والشرطة يحاربون الإرهاب نيابة عن العالم.
 
وتابع رئيس البرلمان: "نحن فى هذا المجلس وقفنا أكثر من مرة دقيقة حدادًا على شهداء الشرطة والجيش، الذين راحوا من أجل محاربة الإرهاب، فى أماكن تتسم بالصعوبة من حيث الطبيعة الجغرافية، وهناك فيلم عُرض فى الندوة الثقافية للقوات المسلحة، يجعلنا نفتخر بقواتنا المسلحة"، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة تعمل على عنصر المباغتة ضد تلك العناصر، موجهًا التحية للقوات المسلحة والشرطة المصرية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

........

سؤال

طيب بذمتك فيه برلمان في العالم رئيسه و اعضائه زيكم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

إحذروا ، هناك بعض الأعضاء فى البرلمان ممن يؤيدون الجماعة المحظورة

هؤلاء الذين يؤيدون الإرهابيون دخلوا مجلس النواب من الأبواب الخلفية وغير معلنين عن انتمائهم للجماعات المشبوهة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري حر

برلمان العار

النهاردة طلع عضو في البرطمان و طالب بتعديل الدستور الحالي لمد فترة رئيس الجمهورية ل6 سنوات و للسماح للنواب بالجمع بين اكثر من وظيفة بخلاف عضوية المجلس و منع مجلس الدولة من مراجعة التشريعات ورا البرلمان الا التشريعات التي تقدمها الحكومة --- و استكمالا لمسيرة الكذب و النفاق و التطبيل التي يمارسها البرلمان منذ عام و اكثر عبعال بيقول محدش يراجع ورا الجيش اي حاجة --- معروف في الدول المحترمة ان كل ما يخص الجيش او الشرطة او الاجهزة الاستخباراتية و الامنية يتم مناقشته سرا في البرلمان عموما و لجنة الامن و الدفاع خصوصا انما اللي بيحصل في مصر عكس دا خالص --- اقسم بالله ما في نائب يقدر يجيب وزير الدفاع او الداخلية و يحاسبه في جلسة من الجلسات

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

في وسطيكم

فيه ناس في وسطيكم تبيع ابوها ... و فعلا الميزانية للجيش ليست للعرض ... لان بعد يومين حنلاقيها قراطيس لُب ... السريه مطلوبه

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

اكبر كارثه يتعرض لها الشعب المصرى..هو استمرار هذا البرلمان..لمده 5 سنوات

..

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

برلمان دوره غير واضح !

بيأخذوا وقتهم ولا ينجزون أى شىء مفيد للشعب ، ويومهم بسنة ،كل ما يهم عضو البرلمان هو إيجاد وظيفة أو مصلحة لاقاربه وأتباعه ، وضمان مصلحته ومرتبة أولا وأخيرا ، ولا يحرصون على مصلحة الشعب ، لم يفعلوا شىء فى مواجهة الغلاء كمثال ، ولك الله يا شعب مصر !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة