أكرم القصاص - علا الشافعي

عضو "سياحة النواب": سنطلب لقاء رئيس الوزراء لمناقشة زيادة تأشيرة الدخول

الأحد، 26 فبراير 2017 12:01 ص
عضو "سياحة النواب": سنطلب لقاء رئيس الوزراء لمناقشة زيادة تأشيرة الدخول النائبة زينب سالم
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت زينب سالم عضو لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، عن تقدمها اليوم بطلب إحاطة وبيان عاجل بسبب قرار زيادة تأشيرة الدخول لمصر من 25 دولارًا ليصبح 60 دولارًا، مؤكدة على أن هذا القرار غريب وغير مدروس وتوقيته يأتى فى ظل رغبة الدولة لتنشيط السياحة.

 

أضافت سالم، لــ"اليوم السابع"، أنها ستتوجه برفقة عدد من النواب لمقابلة رئيس البرلمان الدكتور على عبد العال لإعلان الموقف من هذا القرار الذى سيضر بالسياحة فى مصر، كما ستطلب عقد لقاءً مع رئيس الوزراء لمناقشة هذا الأمر.

 

وأوضحت عضو لجنة السياحة بالبرلمان، أنه فى الوقت الذى تقوم به تونس وتركيا بإعفاء رسوم الدخول للصينيين نفاجأ بأن الحكومة المصرية تعلن رفع قيمة الدخول وكأنها تدعم سفر الأجانب لتونس، متابعة: "قرار غريب ويضر بالسياحة".

 

وتابعت سالم:" الحكومة عليها أن تدعم السياحة وعلمت أن عدد كثير من شركات الوساطة تتجه لإلغاء رحلات تعاقدت عليها مع فنادق مصرية بسبب هذا القرار".

 

وكان رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، قرر بدء تطبيق قرار زيادة قيمة تأشيرة الدخول للبلاد اعتبارًا من يوليو المقبل لتصبح 60 دولارا بدلا من 25 فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

salah kataya

منتهى قلة العقل

حاجة تجنن السياحة مضروبة و بنعانى من قلة الدخل الخاص بالسياحة و ناخذ قرار زيادة رسوم تاشيرة الدخول لمصر فعلا لكى الله يامصر من المسئولين اللى فجاة اصبحوا مسئولين و الله عديمى الكفاءة و الله ذكاؤهم محدود و الله لبس عندهم اى نوع من التخيل او النجاح لو جابو اى حد حيقول القرار ده يهد السياحة حرام كده جايبين الحكومة دى منين معقولة مصر مافيهاش غير دول يارب ارحمنا و ارحم بلدنا منهم حرااااااااااااااااااااااااااااااااام

عدد الردود 0

بواسطة:

Ms

السياحة

الغريب انى وزير السياحة وافق على هذا القرار ولن يعترض عليه أو حتى يناقشه ويعرض رؤيته في تأثير هذا القرار على السياحة إلى متى سيظل هذا الوزير موجود في مكانه دون أن يحاسبه أحد ولذلك أدعو قطاع السياحة بالكامل وانا واحد منهم بسحب الثقة من هذا الوزير

عدد الردود 0

بواسطة:

sabry hassane

الحكايه بكل بساطه ?زم نعترف ان شريف اسماعيل فاشل وحكومته فاشله

الحكايه بكل بساطه ?زم نعترف ان شريف اسماعيل فاشل وحكومته فاشله

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

ما الذي حدث في حريق حضانات الاسكندرية بالظبط؟ مطلوب إستجواب عاجل في البرلمان

ما الذي حدث في حريق حضانات الاسكندرية بالظبط؟ مطلوب إستجواب عاجل في البرلمان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة