أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس البرلمان يطالب أعضاء اللجنة الاقتصادية بالتوافق والتحلى بروح الفريق

الأحد، 26 فبراير 2017 01:09 م
رئيس البرلمان يطالب أعضاء اللجنة الاقتصادية بالتوافق والتحلى بروح الفريق الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النائب عاطف ناصر، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن وعضو لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب، عن تفاصيل الاجتماع المغلق للجنة برئاسة الدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، اليوم الأحد، لتصفية الأجواء داخل اللجنة.

وقال "ناصر" فى تصريحات للمحررين البرلمانيين عقب الاجتماع، إن الدكتور على عبد العال أكد على الدور المتكامل للنواب داخل اللجنة، وأن العمل الجاد لا يتم إلا من خلال روح الفريق الواحد، وكل أعضاء اللجنة الاقتصادية يصلحون لتولى رئاستها.

من جانبه، قال النائب أحمد فؤاد أباظة، عضو اللجنة الاقتصادية، إن رئيس البرلمان كان حريصا على استمرار منظومة العمل الجماعى داخل اللجنة، حتى لا يكون هناك تفكك، لافتًا إلى أن الدكتور على عبد العال أكد خلال الاجتماع، أهمية العمل على قلب راجل واحد، وفى إطار منظومة محترمة ينتج عنها منتج رائع.

وكشف "أباظة" فى تصريحات صحفية، أن بعض النواب قالوا إن ائتلاف دعم مصر جاء بعدد من النواب داخل اللجنة وقت الانتخابات، بعد استقالة رئيسها السابق الدكتور على المصيلحى، بهدف تصعيد الدعم لمرشحه عمرو غلاب، فيما طالبهم رئيس البرلمان بأهمية التوافق بين الجميع من أجل مصلحة الوطن.

 

 

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohammed

تعليق

طب ماتتمتع حضرتك بروح القانون و تتفضل على الشوبكى باعطاؤة حقة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة