أكرم القصاص - علا الشافعي

تأجيل نظر استشكال 6 من جماعة الإخوان فى اقتحام مبنى محافظة أسوان لـ1 أبريل

الأحد، 26 فبراير 2017 06:45 م
تأجيل نظر استشكال 6 من جماعة الإخوان فى اقتحام مبنى محافظة أسوان لـ1 أبريل محكمة جنايات قنا
قنا – هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار مصطفى لطفى، وعضوية المستشارين عصام محمد عيسى وشريف مجدى، وأمانة سر عبد السلام جاد الكريم ومحمد عبد الوهاب، تأجيل نظر الاستشكال المقدم من 6 متهمين، صادر ضدهم أحكام غيابيا تتراوح ما بين المؤبد والـ7 سنوات، فى أحداث اقتحام ديوان عام محافظة أسوان، عقب فض اعتصامى النهضة ورابعة، لجلسة الأول من أبريل القادم.

كانت محكمة جنايات قنا، قضت فى سبتمبر العام الماضى، بالسجن المؤبد لـ7 متهمين غيابيًا، والسجن 7 سنوات لـ15 متهمًا، وبراءة 51 آخرين، وانقضاء الدعوى عن آخر متوفى فى القضية المتهم فيها 74 من أعضاء جماعة الإخوان بالتعدى على قيادات بمديرية أمن أسوان، واقتحام مبنى ديوان عام محافظة أسوان، والتى حملت رقم 5235 لسنة 2013 جنايات قسم أول أسوان، المقيدة برقم 1318 لسنة 2013 كلى أسوان.

 تعود أحداث القضية، إلى 14 أغسطس 2013 عقب فض اعتصامى رابعة والنهضة، وقيام المتهمين باحتلال مبنى ديوان عام محافظة أسوان، والاعتداء على قوات الأمن، واحتجاز ضباط و أمناء شرطة وتعذيبهم، وإشعال النيران فى عدد من سيارات الشرطة، وسينما الصداقة بأسوان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Khleel

الاخوان مصدر للكراهية والارهاب

الاخوان يمتلكون من الكراهية ما لا يملكه احد ، يكرهون من يختلف عنهم ، يعتقدون انهم هم افضل البشر ، يكرهون الناس الذين يختلفون معهم . لغتهم الشتم والسباب في كل موقع ، في كل تعليق يكرهون الانسانية . لا حول ولا قوة الا بالله هم خبثاء وبنفس الوقت جبناء يتهمون من يخالفهم بالزندقة ويكيلو له الاتهامات الكاذبة حتى يقنعوا الراي العام بافكارهم يلبسون ثوب الدين حتى يحققوا مأآربهم ومخططاتهم هم الوجه الحقيقي للارهاب فهم وداعش وجهان لعملة واحدة هم ضد الخير ضد كل ما هو جميل في الوجود . ندعو ا الله بان يصلحهم .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة