أكرم القصاص - علا الشافعي

تأثير ظاهرة الكسوف الحلقى للشمس على الإنسان.. لو عايزة شعرك يطول قصيه دلوقتى.. ولعشاق الدايت ابدأ من اليوم ففرص إنقاص الوزن كبيرة.. 3 أيام من الحب والعلاقات الحميمة.. وأسعد الأبراج السرطان والعقرب

الأحد، 26 فبراير 2017 10:24 م
تأثير ظاهرة الكسوف الحلقى للشمس على الإنسان.. لو عايزة شعرك يطول قصيه دلوقتى.. ولعشاق الدايت ابدأ من اليوم ففرص إنقاص الوزن كبيرة.. 3 أيام من الحب والعلاقات الحميمة.. وأسعد الأبراج السرطان والعقرب الكسوف الحلقى للشمس
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد العالم اليوم ظاهرة الكسوف الحلقى للشمس، تلك الظاهرة الفلكية التى تحدث كل عام فى نفس التوقيت، ويلمسها دول جنوب شرق أفريقيا والمحيط الهادى وأمريكا الجنوبية والجزء الجنوبى من الأرض، إذ يغطى القمر الشمس، ونظرا لكونه أصغر حجما منها تظهر أجزاء من الشمس تشبه الحلقة، وهذا يؤثر على الأرض والأبراج المختلفة نتيجة للتغيرات الفلكية التى تحدث، وتوضح خبيرة الأبراج عبير فؤاد، لـ" اليوم السابع" تأثير ظاهرة الكسوف الحلقى على الأبراج المختلفة والأرض بشكل عام.

الكسوف الحلقى للشمس
الكسوف الحلقى للشمس

تأثير الظاهرة على الأنشطة البشرية :

الوقت مناسب لبداية أعمال جديدة أو مشاريع كبيرة، ويستمر ذلك التأثير الإيجابى لمدة أسبوعين أى حتى قبل اكتمال القمر، فيمكن للأشخاص الذين يجدون حيرة فى أمرهم ويترددون فى الإقدام على مشروع معين أن يبدأوا فى تلك المشاريع .

تطويل الشعر سمة المرحلة :

 

قص شعر
قص شعر

كما أن الوقت يحمل فرصة كبيرة لإطالة الشعر، فمن اليوم يمكن للفتاة التى ترغب فى الحصول على شعر طويل أن تقصه بدءا من اليوم وخلال الأسبوعين القادمين، وذلك متبع وفقا للمعتقدات الفرعونية القديمة إذ أنهم أول من وضع علم الفلك .

ثلاثة أيام من التألق بالدايت والعلاقات الحميمة :

عبير فؤاد
عبير فؤاد

كما أن الوقت مناسب للإقدام على الرجيم أو الدايت، إذ تزيد فرصة فقدان الوزن فى أسرع وقت مقارنة بباقى أوقات العام، وذلك بدءا من الأيام الثلاثة الأوائل من الظاهرة والتى تبدأ من اليوم وكذلك الظاهرة تجعل العلاقات الحميمة مناسبة جدا حتى يوم 28 فبراير الجارى، كما أن تلك الأيام جيدة  للزراعة وتجعلها مثمرة جدا .

زراعة
زراعة

تأثير الظاهرة على الأبراج :  

حدوث ظاهرة الكسوف الحلقى فى برج الحوت يكسب الأبراج المائية حظا جيدا فى الفترة الحالية، وله تأثيرات متعددة ومختلفة على الأبراج المختلفة وهى :

الأبراج المائية :

 

برج العقرب
برج العقرب

تمنح الظاهرة برج العقرب الحظ الجيد فى الأموال والحب والمحيط المهنى، بينما السرطان لديه حظ جيد فى السفر والحب والناحية المادية، إلا أن الحوت سيكون عصبيا بعض الشىء نظرا لحدوث الظاهرة فى برجه.

الأبراج النارية :  

برج الحمل
برج الحمل

وتتطلب التغييرات والتأثيرات المختلفة من برج الحمل أن يعمل فى سرية وكتمان ويبتعد عن الأضواء، والأسد حظه جيد فى الإدارات المالية والأمور المتعلقة بالبيع والشراء، إلا أن القوس قد يواجه بعض المشكلات العائلية ويجب عليه أن يكون أكثر مرونة فى التعاملات المختلفة .

الأبراج الترابية :

 

برج الثور
برج الثور

وبرج الجدى لديه لباقة ودبلوماسية وقدرة كبيرة على الإقناع ، أما الثور فالظاهرة تؤثر عليه بفترة كبيرة من الإيجابية وأوقات لطيفة مع الأصحاب كما أنهم موفقون فى تنمية مشروعاتهم المختلفة، أما مواليد برج العذراء فيواجهون عصبية وحيرة وتردد فى اتخاذ القرارات .

الأبراج الهوائية :

 

برج الدلو
برج الدلو

وبرج الميزان تؤثر الأوضاع عليه بالإيجاب فتجد لديه طاقة ونشاطا وإنجازا فى مجال العمل، وبرج الدلو لديه حظ جيد من الناحية المالية والبيع والشراء، والتأثير على الجوزاء ليس جيدا بالقدر الكافى فقد يواجه بعض المشكلات المهنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة