أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. أشيك 10 فساتين لا تنسى على السجادة الحمراء بحفلات الأوسكار.. فستان أودرى هيبورن عام 1954 من "Hubert de Givenchy".. هالى بيرى بتصميم إيلى صعب عام 2002.. ولوبيتا بفستان تاريخى من 6 آلاف لؤلؤة

الأحد، 26 فبراير 2017 02:02 م
بالصور.. أشيك 10 فساتين لا تنسى على السجادة الحمراء بحفلات الأوسكار.. فستان أودرى هيبورن عام 1954 من "Hubert de Givenchy".. هالى بيرى بتصميم إيلى صعب عام 2002.. ولوبيتا بفستان تاريخى من 6 آلاف لؤلؤة النجمات بحفلات الأوسكار
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسعى نجمات هوليوود دائماً للظهور بإطلالات ساحرة ومذهلة على السجادة الحمراء سواء بالحفلات الكبرى أو بالمهرجانات العالمية، وإذا كان الأمر يتعلق بحفل توزيع جوائز الأوسكار فتتضاعف جرعة الاهتمام بالمظهر بشكل تلقائى، وهو ما يجعل النجمات فى حالة بحث دائمة عن أرقى التصميمات التى تحمل إمضاء أهم وأشهر دور الأزياء، واليوم نستعرض أجمل وأرقى إطلالات النجمات على السجادة الحمراء بحفلات توزيع جوائز الأوسكار عبر السنين، قبل بداية حفل الأوسكار بساعات.

ايمي آدمز عام 2013

ايمي آدمز عام 2013

فتصدرت القائمة النجمة العالمية إيمى آدمز بالفستان الذى ارتدته عام 2013، وكان باللون الرمادى ويحمل إمضاء دار "Oscar de la Renta"، واعتبره الكثيرون أنه أحد التصميمات الأسطورية لهذا الحفل الضخم.
جوليا روبيرتس عام 2001

جوليا روبيرتس عام 2001

ومن أرقى التصميمات التى لا يمكن أن ينساها عشاق الأزياء والموضة هو فستان جوليا روبيرتس الذى ظهرت به فى حفل الأوسكار عام 2001، وهو الفستان الذى جمع بين اللونين الأبيض والأسود، وكان ضمن مجموعة أزياء دار "فالنتينو".
 
أودري بفستان من إبداع  Hubert de Givenchy

أودرى بفستان من إبداع Hubert de Givenchy

 
وعن نجمة هوليوود الشهيرة أودرى هيبورن فخطفت الأنظار خلال حضورها حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 1954 بفستان A LINE ذو تصميم ساحر، وهو أحد أهم تصميمات "Hubert de Givenchy".
هالى بيري بفستان من تصميم إيلي صعب

هالى بيرى بفستان من تصميم إيلى صعب

 
وتسلمت النجمة هالى بيرى جائزة أفضل ممثلة فى 2002 بفستان أنيق مازال حديث الكثير من المهتمين بالموضة، وهو الفستان الذى أبدع فى تصميمه مصمم الأزياء اللبنانى إيلى صعب، والذى استطاع أن يبهر نجمات هوليوود بالكثير من تصميماته عبر السنين.
جواليا روبيرتس بفستان من تصميم فيرساتشي

إنجلينا جولى

 بفستان من تصميم فيرساتش
 
وعن النجمة الشهيرة إنجلينا جولى فاستطاعت أن تصنع اتجاها جديدا للموضة على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2012، فظهرت بفستان ذى تصميم بسيط وساحر باللون الأسود، وهو أحد أهم تصميمات دار أزياء "فيرساتشى"، ومازالت الكثير من نجمات هوليوود يستوحين عددا من إطلالاتهن وطريقة التقاطهن للصور بفساتين مشابهة لفستان جولى.
فريدا بينتو

فريدا بينتو

كذلك النجمة فريدا بينتو كانت صاحبة إحدى الإطلالات التى لا تنسى، فظهرت عام 2009 مرتدية فستانا طويلا باللون الأزرق أحد أهم تصميمات دار أزياء "john Galliano".
ايما ستون بإطلالة مميزة و ساحرة

ايما ستون بإطلالة مميزة وساحرة

وأبهرت النجمة إيما ستون العالم وتحديداً عشاق الموضة بفستان طويل باللون الفوشيا من تصميم "giambattista valli"، وذلك عام 2012، حيث خطف الفستان الأنظار بتصميمه البسيط و المذهل.
كيرا نايتلي عام 2015

كيرا نايتلى عام 2015

 
ووصف الكثير من متابعى حفل الأوسكار عام 2015 إطلالة النجمة كيرا نايتلى بأنها الأكثر رومانسية على السجادة الحمراء بالحفل، فاختيارها لفستان مذهل باللون البيج من تصميمات "فالنتينو" كان محط إشادة من قبل الكثيرين، وهو الفستان ذو التصميم الـ A LINE  والمصنوع من التول الذى أضفى عليه مزيد من الفخامة.
 
آن هاثاواى عام 2009

آن هاثاواى عام 2009 

 
أما النجمة آن هاثاواى، فكانت صاحبة إطلالة مميزة على السجادة الحمراء بحفل الأوسكار عام 2009، وذلك بعد ظهورها بفستان طويل باللون الأبيض الذى يعد أحد أهم تصميمات دار "Armani Prive".
لوبيتا نيونجو

لوبيتا نيونجو

ويعتبر فستان نجمة الأوسكار لوبيتا نيونجو الذى صممته دار أزياء "calvin klein" من التصميمات التى لا تنسى على السجادة الحمراء لحفلات الأوسكار، وأثار ظهورها به فى الحفل جدلاً كبيراً، خاصة بعد الكشف عن سعره الذى وصل إلى 150 ألف دولار أمريكى، وكان مزينا بـ6 آلاف لؤلؤة.
أجمل إطلالات الأوسكار

أجمل إطلالات الأوسكار










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة