أكرم القصاص - علا الشافعي

"القضاء الادارى" تحدد 28 فبراير للحكم فى انتخابات اتحاد الكرة و"الصحفيين"

الأحد، 26 فبراير 2017 08:21 م
"القضاء الادارى" تحدد 28 فبراير للحكم فى انتخابات اتحاد الكرة و"الصحفيين" مجلس الدولة
كتب أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الادارى، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامى عبد الحميد، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الأحد، تحديد جلسة 28 فبراير للحكم فى الدعوى المقامة من عمر هريدى المحامى، والمرشح لعضوية مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة القدم السابق، و يطالب بوقف تنفيذ إعلان نتيجة انتخابات اتحاد الكرة التى أجريت ٣٠ أغسطس الماضى، والتى أسفرت عن انتخاب مجلس إدارة جديد برئاسة المهندس هانى أبو ريدة.

وقررت إعادة المرافعة  فى الدعوى المقامة من مصطفى شعبان المحامى، وتطالب بإحالة سامح عاشور نقيب المحامين لمجلس التأديب، وذلك لجمعه بين المحاماة ومهنة أخرى بالمخالفة لقانون المحاماة جلسة 16 أبريل المقبل .

كما قررت حجز نظر الدعاوى المقامة من عدد من المحامين، للمطالبة بوقف تنفيذ قرار إلزام المحامين الراغبين في تجديد بطاقات العضوية السنوية في النقابة ببعض الشروط التي من شأنها منع بعض المحامين من مزاولة المهنة للحكم بجلسة 28 فبراير المقبل.

كما حددت المحكمة جلسة 28 فبراير الجارى للحكم فى الدعوى المقامة من السيد السعيد، ويطالب فيها بوقف فتح باب الترشح وإجراء انتخابات نقابة الصحفيين لحين تنفيذ الأحكام القضائية الصادرة لصالحه بقيده بنقابة الصحفيين وحصوله على عضوية المشتغلين للحكم.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة