أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الجاليات المصرية ينتقد قرار رفع رسوم التأشيرة إلى مصر

الأحد، 26 فبراير 2017 01:40 م
اتحاد الجاليات المصرية ينتقد قرار رفع رسوم التأشيرة إلى مصر صلاح يوسف المنسق العامً لاتحاد الجاليات المصرية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الاتحاد العام للمصريين بالخارج بالعودة إلى نظام التأشيرة السابق وعدم تطبيق الزيادة المعلنة من 25 إلى 60 دولارا للتأشيرة لزيارة مصر لمرة واحدة و70 دولارا لأكثر من زيارة.

وأكد صلاح يوسف المنسق العامً للاتحاد المتحدث الرسمى أن هذا القرار من شأنهً تقليل فرص تدفق السياحة على مصر فى ظل تراجع معدلات السياحة بصورة كبيرة والمحاولات المستمرة من أجل استعادة الحركة السياحية لمعدلاتها.

وانتقد يوسف - فى تصريح القرار فىً توقيته والذى جاء مخالفا لخطط التنمية والجذب السياحي، مشيرا إلى أنه تمت المشاورة مع كل رؤساء الجاليات المصرية فى الخارجً حول القرار والذين أعربوا جميعا عن انتقادهم لتوقيت القرار.

وطالب يوسف المسئولين عن القرار ووزارات السياحة والخارجية والداخلية بمراجعة القرار وإعادة النظر فيه والعمل على استصدار قرارات من شأنها مزيد من الجذب السياحى ومزيد من الحركة السياحية إلى مصر.

وكانت وزارة السياحة قد أصدرت بيانا أمس السبت، أكدت فيه إرجاء العمل بزيادة رسوم تأشيرة الدخول، والتى كان مقررا لها الأول من مارس المقبل إلى الأول من يوليو المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدخضر

اللي بيحب مصر

انا من رأيي ان ده مبلغ تافه وعىب قوى نكلم علىه في ظل الظروف اللى بتعىشها الوطن الحبيب مصر والمفرض اصلا ان يكون المبلغ الف دولار في السنه والله اللي بيحب هذه البلد عمره ما يفكرفي هذه الحاجات التافهه بل بالعكس لايفكر الا في نفسه فقط وأخىرا أنا آسف علي الكلمه اللي هاقولها دلوقتى لانى مش قادر امسك نفسي والله اللى عجبه ىىجى اهلا وسهلا بيه واللي مش عجبه القرار ان شاء الله ما جه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة