أكرم القصاص - علا الشافعي

خلال لقائه قائد القيادة المركزية الأمريكية..

السيسي: تنامى خطر الإرهاب يفرض على دول العالم التنسيق لمواجهته

الأحد، 26 فبراير 2017 01:30 م
السيسي: تنامى خطر الإرهاب يفرض على دول العالم التنسيق لمواجهته الرئيس السيسى وقائد المنطقه المركزيه الامريكيه
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الفريق أول جوزيف فوتيل قائد القيادة المركزية الأمريكية، وذلك بحضور الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع والإنتاج الحربى، بالإضافة إلى سفير الولايات المتحدة بالقاهرة.


وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية ، إن الرئيس رحب بقائد القيادة المركزية الأمريكية، مشيراً إلى أهمية العلاقات الاستراتيجية التى تجمع بين البلدين، وخاصة على الصعيد العسكرى الذى شهد على مدار عدة عقود تعاوناً مثمراً بين البلدين، لما فيه المصلحة المشتركة للجانبين والمنطقة والعالم. 

وأكد الرئيس أن تنامى خطر الإرهاب والتهديدات التى يفرضها على مختلف دول المنطقة والعالم يحتم ضرورة زيادة التنسيق على الصعيد الدولى، للتوصل إلى استراتيجية مشتركة ومتكاملة لمواجهة تلك التحديات، مشيراً إلى أن مصر لم تدخر وسعاً فى سبيل مكافحة تنامى الإرهاب والفكر المتطرف، وخاصة على مدى السنوات الثلاثة الماضية.


وأضاف المتحدث الرسمى أن قائد القيادة المركزية الأمريكية أكد خلال اللقاء حرصه على التنسيق مع المسئولين المصريين، مشيراً فى هذا الصدد إلى أهمية الدور المحورى والرئيسي لمصر فى المنطقة، وإلى رغبة الولايات المتحدة فى تعزيز علاقاتها الاستراتيجية معها، لاسيما فى مجال مكافحة الإرهاب، خاصة وأن مصر تعد أحد أهم شركاء الولايات المتحدة فى المنطقة.

 

وأعرب قائد القيادة المركزية الأمريكية عن تقديره للجهود المصرية فى مكافحة الإرهاب، مؤكداً أن مهمة القيادة المركزية الأمريكية هى التعاون مع الحلفاء والشركاء لتعزيز الأمن والاستقرار الإقليمى.


وتناول اللقاء آخر التطورات على صعيد الأزمات التى تمر بها المنطقة، حيث أكد الجانبان أهمية استمرار العمل على التوصل إلى حلول سياسية لمختلف تلك الأزمات باعتبارها الوسيلة المثلى لإنهاء الصراعات وتفادى سقوط الضحايا الأبرياء، وإعادة السلام والاستقرار لمختلف هذه الدول.

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

h

أمريكا أساس ومنبع الإرهاب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

جمعه الشوان

مطلوب من رئيس الجمهورية

انشاء محكمة مختص بالقصاص والمشاجرات منفصلة عن باقى المحاكم . ومطلوب عمل مؤتمر لعلماء المسلمين من انحاء العالم لوضع قوانين تنفيذ القصاص الموجود بالقران فهو الفريضة التى بها يتم علاج الارهاب . فالمشكلة هى عدم تطبيق شريعة الله فى الارض وهى القصاص من جماعة الاخوان الارهابيه بالعدد اى تختار من السجن عدد من الاخوان ثم تنفذ فيهم القصاص بنفس عدد القتلا من الشهداء الابرياء اما من يقتل فى ارض المعركة من الاخوان الكفرة فهو لا يحسب لانه كافر حرب بهذة الطريقه القران يعالج الارهاب بتنفيذ فريضة القصاص وهذة هى معنى القصاص اى الجروح قصاص بتر قدم تساوى بتر قدم وهكذا وبلا رحمة من اجل حماية سمعة الاسلام من كلمة الارهاب التى لطخت سمعة العالم الاسلامى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الكردى

الكبير كبير

أنت كبير أوى يا ريس . والحب لك بيزيد . رفعت راية مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة