أكرم القصاص - علا الشافعي

لأول مرة فى مصر..

ماونتن فيو تعلن عن حجز مرحلة جديدة من " موتن فيو اى سيتى- القاهرة الجديدة " عبر موقعها الالكتروني

السبت، 25 فبراير 2017 09:13 م
ماونتن فيو  تعلن عن حجز مرحلة جديدة من " موتن فيو اى سيتى- القاهرة الجديدة " عبر موقعها الالكتروني ماونتن فيو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- إطلاق مرحلة موتن فيو اى سيتى -سنترال بارك

 

 لا زالت شركة ماونتن فيو تحتل الصدارة في السوق العقارى نتيجة لتميز مشروعاتها والأساليب الجديدة التى تتبعها لحجز مشروعاتها، حيث أعلنت الشركة عن إطلاق مرحلة جديدة من مشروعها الرائد ماونتن فيو اى سيتى "سنترال  بارك" مع إمكانية الحجز من خلال موقعها الالكتروني  www.mountainviewegypt.com

وأكدت الشركة أن الهدف مِن ذلك هو التخفيف علي عملائها وتقديم خدمة مميزة لهم ، وذلك بعد الإقبال غير المسبوق التى شهدته المراحل  السابقة من إطلاق المشروع فى الفترة الماضية.

وأوضحت الشركة أن المرحلة الجديدة والتى يطلق عليها مرحلة سنترال  بارك تتميز بموقعها الفريد حيث  تقع في مركز مدينة"  I city" مع سهولة الوصول لكل مناطق المدينة.

وأشارت الشركة  إلى أن قاطنى هذه المرحلة سيعيشون داخل أكبر منتزه في المدينة، نظرا لأن المشروع يتميز بكونه قطعة من الخيال، حيث حصل تصميم المشروع على جائزة الأفضل على مستوى الشرق الأوسط ويجمع بين الأصالة والمدنية .

 -  مشروع ماونتن فيو اى سيتى يعد من اكبر المشاريع العقارية الحالية بمصر

ويأتى افتتاح المرحلة  الجديدة من المشروع عقب الإقبال الهائل على المرحلة الأولى و الثانية التى تم حجز جميع وحداتها خلال اليوم الأول من إطلاقهما، وتُعد مدينة "آى سيتى" هى أول تفعيل لاتفاقيات الموتمر الإقتصادى و هو شراكة بين هيئة المجتمعات العمرانية وشركة ماونتن فيو.

 

يذكر أن مشروع "أى سيتي" هو أول المشروعات التى تطلقها وزارة الإسكان بالشراكة مع القطاع الخاص وهو عبارة عن مجتمع عمرانى متكامل يقام على مساحة 500 فدان، وتتوزع نسبة الشراكة فيه بواقع 60% لـ "ماونتن فيو – سيسبان"، و40% لوزارة الإسكان المصرية، ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

 

وأشارت الشركة إلى أن المشروع تتخطى استثماراته 3,6 مليار دولار، ويتضمن مخططه العام مجتمعًا عمرانيًا متكاملاً، لتلبية متطلبات التنمية المستدامة فى مصر، وفق أحدث التصميمات والمعايير العالمية

ماونتن فيو 1
ماونتن فيو

ماونتن فيو 2
ماونتن فيو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة