أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على الخريطة الكاملة لبرامج ميجا إف إم فى انطلاقتها الجديدة

السبت، 25 فبراير 2017 09:14 م
تعرف على الخريطة الكاملة لبرامج ميجا إف إم فى انطلاقتها الجديدة وليد رمضان
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت إذاعة ميجا إف إم منذ قليل احتفالية الانطلاقة الجديدة للإذاعة التابعة لراديو النيل، وحضر الاحتفالية اسرة الإذاعة من وليد رمضان الرئيس التنفيذي للشركة وماهر عبد العزيز رئيس مجلس إدارة الشركة ووسام وجدي رئيس ميجا اف ام وكافة مذيعي المحطة، ومعديها وفريق الإنتاج .

ووجه ماهر عبد العزيز الشكر لكافة العاملين بالمحطة على المجهود الذى بذلوه من أجل خروج المحطة بالشكل الذى ستظهر عليه بدءا من غدا الأحد، كذلك وجه عبد العزيز الشكر لميديا سيتى مؤكدا أنها قامت بمجهود كبيرة من أجل خروج البرامج بأفضل شكل .

من جانبه تحدث وليد رمضان الرئيس التنفيذي للشركة أن البرامج خرجت بشكل سيبهر الجمهور ويفاجئه، ولكن لابد من التأكيد أن وراء هذه البرامج جهد كبير، و"مطبخ" شهد فترات طويلة من التعب، مشددا أن هدف الإذاعة ليس على المستوى الترفيهي فقط، ولكن راديو النيل بشكل عام يحمل رسالة إعلامية مهمة وهي الإرتقاء بالمجتمع المصري من خلال محاولة القضاء على السلوكيات الخاطئة وتشجيع الإيجابيات، وإذا لم نفعل ذلك حتى وإن كانت نسب استماع الراديو كبيرة، سأعتبر نفسي فشلت، لأن الراديو في النهاية رسالة اعلامية بجانب الترفيه .

وعرض وليد رمضان مجموعة من البرامج التي ستذيعها المحطة منها "ماكبرناش" لنيفين محمود و"من اول اليوم" لمصطفى الريدي وسلمى هشام و"يوتيون" مع مريم الخشد و"مع بعض أحلى" ويقدمه كل من كريم كوجاك ووئام وجدي .

كما يقدم الإعلامي الرياضي مدحت شلبى برنامج "ملعب ميجا"  وأيضا تتضمن الخريطة برنامج للنجمة درة وهو "ناخد وندي" يومي الاربع والخميس وبرنامج "الزتونة" للنجمة آيتن عامر وكذلك برنامج "المواطن جارحي" لإبراهيم الجارحي و"اتنين شاي بالنعناع" لعصام كاريكا وبرنامج "فهمي فهمك" للنجم احمد فهمي وبرنامج "شوية نور"  للإعلامي الرياضي نور خطاب وبرنامج "بحب السيما" لشريف نور الدين وبرنامج "كوكب اوزي" لأمجد الشرقاوي .

وعقب استعاض كافة البرامج التى ستذاع بداية من الأسبوع جارى، قامت اسرة الإذاعة بتقطيع تورتة عليها لوجو ميجا اف ام .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة