أكرم القصاص - علا الشافعي

مواجهة الزمالك والنصر للتعدين "سهلة كرويا" و"صعبة نفسيا".. الأبيض ممنوع من فقدان النقاط وفوز الأهلى يزيد الضغوط.. حلمى ورفاقه يرفعون شعار "خليك فى المضمون" والمجازفة ممنوعة

الجمعة، 24 فبراير 2017 04:44 م
مواجهة الزمالك والنصر للتعدين "سهلة كرويا" و"صعبة نفسيا".. الأبيض ممنوع من فقدان النقاط وفوز الأهلى يزيد الضغوط.. حلمى ورفاقه يرفعون شعار "خليك فى المضمون" والمجازفة ممنوعة مباراة الزمالك و النصر للتعدين بالدور الأول
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بمجرد الحديث عن مواجهة الزمالك لفريق النصر للتعدين، لن تستغرق طويلا لتقول أن المباراة محسومة للفريق الأبيض، نظرا للفوارق الكبيرة بين الناديين سواء من الناحية الفنية أو المادية أو القدرات الخاصة باللاعبين أو التاريخ، فلا يوجد شىء واحد يميز ممثل الصعيد عن المارد الأبيض الذى يتفوق بكل الطرق على منافسه.

الزمالك يعانى من الضغوط قبل مواجهة التعدين

لكن بالنظر لمباراة الزمالك والنصر للتعدين، المقرر انطلاقها فى السادسة والنصف مساء اليوم بملعب بتروسبورت بالأسبوع الـ20 للدورى سنجد المباراة سهلة من الناحية الكروية بسبب الفوارق الكبيرة، التى تحدثنا عنها فى السطور الماضية، لكن من الناحية النفسية فاللقاء سيكون صعبا للغاية، نظرا للضغوط التى يتعرض لها فريق الزمالك خلال الأيام الماضية للمنافسة الشرسة بينه وبين النادى الأهلى على صدارة الدورى.

فوز الأهلى يزيد الضغوط على الزمالك

فوز الأهلى بالأمس أمام وادى دجلة بهدف وحيد زاد من الضغوط على الزمالك، الذى يحاول اللحاق بالمارد الأحمر متصدر الدورى برصيد 52 نقطة، بينما يأتى الزمالك قبل انطلاق مواجهة التعدين فى المركز الثالث برصيد 37 نقطة وله مباراتين مؤجلتين لذلك لا يوجد مجال لفقدان أى نقاط جديدة خلال مشوار الأبيض بمسابقة الدورى، لأن هذا يعنى الخروج نهائيا من سباق المنافسة على درع الدورى.

جهاز الزمالك فى مرمى انتقادات مرتضى منصور

الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمى يتعرض لضغوط كبيرة فى الفترة الماضية بدأت بعد الخسارة أمام الأهلى فى الأسبوع الـ17 للدورى وزادت بعد السقوط المفاجئ أمام الإنتاج الحربى فى الأسبوع الـ18 للمسابقة، ليبدأ مرتضى منصور رئيس النادى فى توجيه انتقاد لاذع للجهاز الفنى بسبب تراجع الأداء وعدم ظهور الأبيض بالمستوى المطلوب، وهو الهجوم الذى استمر رغم الفوز على طلائع الجيش فى الجولة الأخيرة بالدورى بنتيجة 3/2.

الزمالك يرفض الاستهتار بالمنافسين

الجهاز الفنى للزمالك مطالب بتصحيح المسار فى الفترة القادمة من خلال تحسين الأداء وتحقيق الانتصارات، وستكون البداية أمام النصر للتعدين مساء اليوم سهلة نسبيا على الورق، لكن داخل الملعب ستؤدى الضغوط النفسية فى التأثير على الزمالك بشكل كبير، وهو ما حاول محمد حلمى نقله للاعبين خلال الساعات الماضية بضرورة التركيز بشدة فى كل المباريات وعدم الاستهانة بأى خصم مهما كانت إمكانياته.

الزمالك يرفع شعار "خليك فى المضمون"

كما استقر جهاز الزمالك على رفع شعار "خليك فى المضمون" خلال المباريات القادمة بالدفع بكافة العناصر الأساسية بالفريق بغض النظر عن المنافس ورفض منح أى لاعب مؤثر راحة من المباريات إلا لأسباب قهرية مثل الإصابة أو الإيقاف، لذلك سيخوض الأبيض لقاء اليوم بالتشكيل الأساسى وحتى فى حالة إجراء تعديلات بعد تأكد غياب محمود دونجا وأحمد توفيق للإصابة والإيقاف، سيكون البديل إبراهيم صلاح وهو لاعب دولى وشارك مع المنتخب فى كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالجابون.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة