أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع طفلتين وإصابة 10 من أسرة واحدة عقب تناولهم بسبوسة فاسدة بسوهاج

الجمعة، 24 فبراير 2017 10:57 م
مصرع طفلتين وإصابة 10 من أسرة واحدة عقب تناولهم بسبوسة فاسدة بسوهاج بسبوسة
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقيت طفلتين، منذ قليل، مصرعهما بينما أصيب 10 أشخاص بحالة تسمم بمدينة طما على إثر تناولهم "بسبوسة" فاسدة كانوا قد اشتروها من السوق الأربعاء الماضى.

كان اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة طما يفيد تسمم أسرتين يقيمان بمنزل واحد عقب تناولهم طعاما فاسدا.

انتقل إلى مكان الواقعة اللواء رأفت الفقى، مساعد المدير لقطاع الشمال، والعميد جلال أبوسحلى، مأمور مركز شرطة طما، وتبين من الفحص تسمم أسرتين تقيمان بمنزل واحد بمنطقة الصدفاوية، نتج عن ذلك وفاة طفلتين وإصابة 10 أشخاص من الأسرتين.

تم نقل المتوفيتين إلى مشرحة مستشفى طما المركزى، والمصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى، وأشارت التحريات إلى تناولهم وجبة بسبوسة كانوا قد اشتروها الأربعاء الماضى من السوق، جارى تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

احذروا المأكولات الراكدة فى الاسواق !

كثير من المأكولات تفسد لركود حركة البيع ، مما يضطر البائعين للنزول بالسعر للخلاص منها ، وهنا تقع الكارثة ، ينطبق الكلام على المحلات الصغيرة وحتى سلاسل المحلات الكبرى والمطاعم ، لا أحد يتخلص من مأكولات فسدت أو انتهت مدة صلاحيتها ، لذا وجب الحذر ، أما الجهات الرقابية فحدث ولا حرج ، نايمة فى العسل كالعادة ، ولك الله يا شعب مصر !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة