أكرم القصاص - علا الشافعي

مستشفى مجدى يعقوب يُعيد الحياة لقلب الطفلة "سلمى" استجابة لـ"اليوم السابع"

الجمعة، 24 فبراير 2017 05:30 ص
مستشفى مجدى يعقوب يُعيد الحياة لقلب الطفلة "سلمى" استجابة لـ"اليوم السابع" الطفله سلمى
كتبت فتحية الديب - عبدالله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى فريق طبى بمستشفى الدكتور مجدى يعقوب بأسوان، بمعرفة الجراح الدكتور أحمد عفيفى، وبإشراف الدكتور وائل عبد العال رئيس قسم الأشعة، عملية جراحية للطفلة "سلمى إبراهيم"، 3 سنوات من محافظة الشرقية، والتى كانت تعانى من عيب خلقى نادر بالقلب، والطفلة متواجدة بالمستشفى للمتابعة.

 

وكانت أسرة الطفلة "سلمى" قد استغاثت بـ"اليوم السابع" لمساعدتهم فى نشر معاناتهم فى علاج الطفلة، والمطالبة بتشخيص حالتها.

 

ويقول "إبراهيم أحمد عبدالقادر" عامل ومقيم منشأة أبو عمر بالشرقية، والد "سلمى"، 3 سنوات ونصف، أن الطفلة مولودة بعيب خلقى بالقلب، وبدأت رحلة علاجها منذ سنة، بعرضها على مستشفى أبو الريش بالقاهرة، وتم حجزها لمدة أسبوع، وتم فحص حالتها من قبل أطباء القلب، وأكدوا أنها حالة نادرة وتحتاج إلى تغير صمام كل 3 سنوات، وأن فى حالة إجرائها العملية سوف تمثل خطورة على حياتها، وأن علاجها بالخارج وتدهورت صحة الطفلة حتى وصل وزنها إلى 10 كيلو جرامات.

 

وتابع الأب، أن الأطباء بمستشفى مجدى يعقوب، قاموا برعاية الطفلة رعاية كاملة وتقديم الخدمة الطبية لها، وإجراء العملية، وأن الدكتور مجدى يعقوب شاهد الطفلة. 

 

ووجه والد الطفلة الشكر للدكتور مجدى يعقوب والدكتور وائل عبد العال والدكتور أحمد عفيفى، على رعايتهم الكاملة للطفلة التى كانت تعانى من مرض نادر بالقلب.

 

كما وجه والد الطفلة الشكر لـ"اليوم السابع"، على الاهتمام بنشر قصة سلمى، ومساعدتها فى العلاج.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

لماذا تستغيث هذة الطفلة

بدون استغاثة يجب علاجها و كمان أجبارى لأن هذة المستشفيات بنيت بتبرعات المواطنين للمواطنين و لغاية وقتنا هذا قائمة على التبرعات فالماذا يستغيث اهل طفلة لعالجها و هم من اصحاب الحق

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى

هذا الرجل ملك القلوب

مالنا نحن المصرين غير الدعاء اطال الله عمرك فى خدمة قلوب العالم وسابقا دخل موسوعة غينيس لقيامه بإجراء 100 عملية قلب في عام واحد، وذلك كان في العام1980

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

الحقيقة

ياصاحب التعليق رقم واحد ...لاتشوه الجهد النبيل ...نحن لسنا في السويد او سويسرا .. نحن نبني بلدنا .. نعم بالتبرعات .. الخدمات الصحية في أمريكا واوربا تقوم على التبرعات .. لذلك نحتاج ان نكون اكثر تجاوبا وتبرعا وجدية وعمل .. التبرع لايكون فقط بالمال وانما بالعمل التطوعي .. كل مواطن في اوربا وامريكا له ايام محددة يذهب فيها للعمل التطوعي في المستشفيات والمدارس والمرافق العامة .. ربما يكون بروفيسور ولكنه يمسح البلاط ويشارك في نظافة مكان وآخر في مكتبة يشارك في ترتيب الكتب وثالث في مستشفي يلهو مع اطفال المرضى .. يتم تقديم العمل التطوعي بكل صرامة وجدية وحرص .. عايزين نبعد عن الفلسفة واللكلكة ونشر الاحباط .. ليبدأ كل منا بنفسه .. ليتنا نتخلى عن اللغة الفوقية والنرجسية والتطاول والتشويه التي انتشرت في حياتنا بعد يناير الاسود حيث تم حرق البلد وتدميرها وتبديد مواردها واحتياطها النقدي .. وبعد استكمال التخريب بدأ الفوضويون يطالبون بالعدالة الاجتماعية وحق كل مواطن في العلاج !!!!!!!!!!!!.. نريد ان نعود مصريين .. كما كنا مصريين .. نعم تحية اجلال وتقدير للدكتور الملاك العظيم مجدي يعقوب وكل فريقه الطبي .. ويوم ان تنتشر هذه المراكز في انحاء مصر ( لن تكون هناك استغاثات ) فقط كل منا يضع حجر للبناء ويترك معول الهدم ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة